اخبار

أحمد فهمي لا يتوقف عن استفزاز شيكابالا و«الأباتشي» يتهور

بعد مشادة كلامية دارت بينهما قبل شهر، عادت الأضواء من جديد إلى الثنائي الفنان أحمد فهمي وقائد نادي الزمالك محمود عبدالرازق شيكابالا، وهذا بسبب نشاطهما خلال الساعات الماضية عبر حساباتهما الشخصية بمواقع التواصل الاجتماعي.

وفي أعقاب فوز الأهلي ببطولة دوري أبطال إفريقيا مساء أمس، على حساب غريمه الزمالك، سارع «فهمي» إلى السخرية من شيكابالا، إذ قال عن هدف الأخير عبر حسابه الشخصي بموقع «فيس بوك»: «ربنا يجعل الهدف في ميزان حساناتك».

المنشور السابق خفف من حدته «فهمي» بنفسه، إذ أعرب عن عدم رضاه تجاه مقطع فيديو، ظهر فيه مجموعة من مشجعي الأهلي وهم يسيئون إلى قائد الزمالك بكلب، وهنا علق: «رغم خلافي معه الشديد ومفيش صلح لا من قريب ولا من بعيد بيني وبينه، لكن موضوع الكلب والفيديو دا حاجة عنصرية جدا الصراحة ومنظر بشع، إحنا جمهور كبير ومحترم وبنقول على الغلط غلط حتى لو طالع من عندنا، الاعتذار عن اللقطة دي واجب، بعتذرلك.. لكن موقفي منك لن يتغير».

على الجانب الآخر، استقبل قائد الزمالك كل ما تعرض له منذ مساء أمس بصورة قديمة، نشرها عبر خاصية «الاستوري» بحسابه الشخصي عبر موقع «انستجرام»، وظهر فيها وهو يرفع حذاءه في وجه جماهير الأهلي بإستاد القاهرة الدولي قبل 12 عامًا.

الصورة الأخيرة استفزت عددًا واسعًا من جمهور الأهلي، وبطبيعة الحال لم يفوت «فهمي» الفرصة للرد على قائد الزمالك، وعما نشره الأخير رد: «أنا بسحب أي كلمة قلتها عنك فعلا.. الاستوري بتاعته حالا.. حاجة تقرف.. واللي مش عاجبه يشيلني من عنده.. الأهلي وجمهوره أسيادك.. وبعدين عيب تبقى ابن النادي الأهلي وماضي له قبل كدة وتعمل كدة.. فك كدة ماتبقاش نفسيتك أفشة يا نباطشي».

وكان أحمد فهمي وشيكابالا قد اشتبكا لفظيًا قبل شهر، حينما تواجد الثنائي في حفل زفاف المدير الإقليمي لإحدى شركات الاتصالات، شريف منير حسن، وتطرقا آنذاك للحديث عن أحداث مباراة السوبر المصري في فبراير الماضي، وانتهى المشهد باحتكاك خفيف حسب المتداول في مقاطع فيديو متداولة وقتها.

مقالات ذات صلة

Loading...
زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: