اخباراقتصاد

أسعار العملات الأجنبية مقابل الجنيه المصري اليوم الخميس 7-1-2021

واصل سعر صرف الجنيه المصري استقراره مقابل الدولار الأمريكي وكذلك أسعار العملات الاخرى، اليوم الخميس، نظرا لتعطل العمل بالبنوك  بمناسبة أعياد الميلاد.

على الجانب الاخر، حافظت أيضا العملات العربية التي تضم الدينار والريال والدرهم على مستوياتها أمام الجنيه المصري، وفقا لآخر تحديثات البنوك على اسعار العملات.

سعر الدولار في البنوك المصرية
استقر سعر الدولار اليوم الخميس عند تعاملات أمس الأربعاء، بنحو 15.62 جنيه للشراء، و15.75 جنيه للبيع، بحسب آخر تحديثات البنك المركزي المصري.

ويقدم أكبر مصرفين حكوميين في السوق المحلية المصرية البنك الأهلي المصري وبنك مصر سعر الدولار الأمريكي مقابل الجنيه المصري عند مستوى 15.65 جنيه للشراء، 15.75 جنيه للبيع .

سعر اليورو في البنوك المصرية
على الجانب الاخر ارتفع سعر اليورو الأوروبي خلال أخر يومين من الاسبوع الجاري أكثر من 28 قرشا، ليصل في بداية التعاملات الصباحية اليوم الخميس،مقابل الجنيه المصري إلى 19.28 جنيهًا للشراء، و19.45 جنيه للبيع.

ويتيح بنك الاسكندرية أقل مستوى لشراء العملة الأوروبية في السوق المحلية مقابل الجنيه المصري عند مستوى 19.16 جنيه.

سعر الجنيه الإسترليني في البنوك المصرية
وبحسب تقرير المال على أسعار صرف العملات مقابل الجنيه تبين وصول سعر صرف الجنيه الاسترليني مقابل الجنيه المصري داخل أكبر مصرف حكومي في السوق المصرفي بالبنك الاهلي المصري إلى 21.43 جنيه للشراء، 21.57 جنيه للبيع

ويتيح بنك البركة أقل مستوى لشراء العملة الإنجليزية في السوق المحلية المصرية مقابل الجنيه المصري في بداية التعاملات الصباحية اليوم الخميس عند مستوى 21.41 جنيه.

سعر الريال السعودي في البنوك المصرية
وفيما يخص أسعار العملات العربية مقابل الجنيه المصري .. جاء سعر صرف الريال السعودي مقابل الجنيه المصري في بداية التعاملات اليوم الخميس داخل البنك الأهلي المصري عند مستوى 4.13 جنيه للشراء، 4.20 جنيه للبيع

وفيما يخص أعلى مستوى لبيع الريال السعودي مقابل الجنيه المصري في البنوك العاملة في السوق المحلية المصرية.. يقدم بنك التعمير والاسكان السعر عند مستوى 4.21 جنيه.

سعر الدرهم الإماراتي في البنوك المصرية
استقر سعر صرف العملة الإماراتية الدرهم مقابل نظيرها المصري في بداية التداولات الصباحية اليوم الخميس على نفس تعاملات أمس الاربعاء في البنك الاهلي المصري عند مستوى 4.24 جنيه للشراء، 4.29 جنيه للبيع.

ويتيح بنك المصرف المتحد أقل مستوى لشراء العملة الإماراتية مقابل الجنيه المصري في السوق المحلية المصرية عند مستوى 4.17 جنيه.

مقالات ذات صلة

Loading...
زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: