رياضة

أسوان يفوز علي طلائع الجيش في ثاني جولات الدوري الممتاز.

كتبت:اية ابوزيد.

فاز اليوم نادي أسوان علي نادي طلائع الجيش في المباراة التي جمعت بينهم علي ملعب اسوان بالثانية والنصف ظهرآ ضمن منافسات الإسبوع الثاني من بطولة الدوري المصري الممتاز موسم 2020/2021،في المباراة التي أدارها تحكيميآ الحكم الدولي محمود عاشور.

ويقدم نادي أسوان حتي الآن اداءآ طيبآ في الدوري الممتاز بقيادة مديره الفني سامي الشيشيني الذي تولي قيادته قبل بداية الموسم خلفآ للكابتن أحمد كشري.

بينما تأثر طلائع الجيش بغياب 6 من لاعبيه الأساسيين نظرآ لإصابتهم بفيروس كورونا وهم (محمد بسام وخالد سطوحي وإسلام جمال ومهند لاشين وعمرو منسي وإسلام محارب)

و يأتي هذا الفوز هو الفوز الثاني لأسوان بعد الفوز في المباراة الماضية أمام إنبي بهدف نظيف في الجولة الأولي،حيث يتصدر أسوان ترتيب الدوري الممتاز برصيد 6 نقاط.

(أهداف اللقاء)

إنتهي الشوط الأول بين الفريقين بالتعادل السلبي 0/0 في شوط أقل من المتوسط ولم يخلق كلا الفريقين فرص حقيقة للتسجيل.

وفي الشوط الثاني من اللقاء أستطاع أسوان تسجيل هدف التقدم عن طريق لاعب الوسط هيثم الفيل بعد تسديدة في شباك حارس طلائع الجيش في الدقيقة 68.

وسرعان ما أدرك أحمد سمير التعادل لفريقه بعد دقيقتين فقط من هدف أسوان وأصبحت النتيجة 1/1 عند الدقيقة 70.

ولكن اقتنص أسوان ثلاث نقاط المباراة بعدما سجل محمود شبانة مدافع الفريق هدفآ من رأسية متقنة بعد عرضية من الظهير الأيسر عمرو الحلواني في الدقيقة 82.

وبعد اللقاء صرح سامي الشيشيني المدير الفني لأسوان ” نلعب علي قدر الإمكانيات وأستغلنا جميع الفرص التي أتيحت لنا،هيكل الفريق لم يعد موجودآ بعد رحيل معظم الاعبين،يجب أن نغلق صفحة المباراة والفوز ونستعد للمباريات المقبلة”.

بينما صرح طارق العشري المدير الفني لطلائع الجيش “لقد غاب عن الفريق 7 من لاعبيه الأساسيين ولذلك تأثر اداء الفريق،أبارك لأسوان ونتقبل الهزيمة،أسوان استغلوا الكرات الثابتة التي أتيحت لهم ويستحقوا الفوز بالمباراة”.

(التشكيل الأساسي للفريقين)

(تشكيل أسوان)

في حراسة المرمي:خالد وليد.

في خط الدفاع:أحمد ايمن-محمد جابر-محمود شبانه-عمرو الحلواني.

في خط الوسط:محمد سوستة-الصغيري-هيثم الفيل.

في خط الهجوم:محمود صلاح-هاني رشدي-إسلام سري.

(تشكيل طلائع الجيش)

في حراسة المرمي:محمد شعبان

في خط الدفاع:حسن مجدي-أحمد علاء-محمد أحمد-محمد ناصف.

في خط الوسط:مصطفي جمال-فرانك إندونجا-عمرو نجيب.

في خط الهجوم:احمد سمير-عمرو جمال-عمرو مرعي.

مقالات ذات صلة

Loading...
زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: