رياضة

أمير توفيق: نساند الزمالك في أزمته ولم نتفاوض مع لاعبيه.. سيرينو مرشح للإنضمام للأهلي.. وهذا موقف اليو بادجي في النادي

كتبت:آية ابوزيد

صرح أمير توفيق مدير التعاقدات بالنادي الأهلي أن دور  الأهلي الآن هو مساندة نادي الزمالك، حيث أنه يحتاج إلي مساندة من جميع الأطراف في التوقيت الحالي، لذلك من سابع المستيحلات أن يتفاوض المارد الأحمر مع لاعب من نادي الزمالك.

وأضاف توفيق عبر برنامج ملعب أون تايم الذي يقدمه الإعلامي أحمد شوبير أن النادي الأهلي لم تحدث مفاوضات من جانبه مع يوسف أوباما لاعب نادي الزمالك ومحمود كهربا لم يتدخل في هذا الأمر إطلاقآ.

وصرح: لم نتفاوض مع مصطفي محمد وكل ما أشيع عن مكالمتي مع أحمد السيد زيزو كذب وإفتراء ولم يحدث هذا ابدآ، نحن حريصون علي دعم فكرة نبذ التعصب خلال الفترة القادمة.

كما كشف أمير توفيق عن مفاوضات الأهلي مع نجم صن داونز “جاستون سيرينو”، حيث صرح: سيرينو دايمآ من الاعبين المرشحين للإنضمام للأهلي، لقد حدث تواصل من قبل ولو حدث آي جديد سيتم الإعلان عنه رسميآ.

وشدد: نحن نحترم نادي صن داونز للغاية، تصريح سيرينو أمر محترم يشكر عليه لكننا نتحدث مع إدارة النادي الجنوب إفريقي، ولو حدث آي تطور جديد سيتم التفاوض مع الاعب.

بالإضافة إلي أن سيرينو وأكثر من لاعب مرشحين للإنضمام للمارد الأحمر ولابا كودجو ليس من ضمنهم، ووالتر بواليا لاعب جيد ولكن لم تحدث مفاوضات رسمية معه.

وأختتم توفيق بشأن الاعب اليو بادجي: تم الإتفاق مع نادي تركي لضم اليو بادجي لمدة موسم علي سبيل الإعارة، وخلال 48 ساعة سيتم الإعلان عن الأمر بشكل رسمي.

مقالات ذات صلة

Loading...
زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: