رياضة

أندية الدوري الممتاز ترفض خطاب اتحاد الكرة بدفع قيمة مسحات كورونا 

كتبت:آية أبوزيد 

رفض العديد من أندية الدوري الممتاز، الخطاب المُرسل إليهم من إتحاد الكرة، والذي يتضمن تحمل أندية الدوري لتكاليف مسحات كورونا، والتي تُقدر بـ3 مليون جنيه يسددهم كل نادي.

حيث أبدي مسؤولي العديد من الأندية مثل سموحة والإسماعيلي ومصر للمقاصة والمقاولون، رفضهم التام لإمكانية دفع المبلغ المطلوب، نظرآ لحاجة فرقهم لتلك المبالغ والتي وُصفت بالكبيرة.

حيث تحدث بكري سليم المدير التنفيذي لنادي مصر للمقاصة عبر قناة أون تايم سبورتس2 قائلآ: “الأندية ليس في مقدورها تحمل تكاليف مسحات كورونا، إذا كنت غير قادر على تحمل المسحات مثل الدول الأخرى فليتم إلغاء الدوري، وقتها ستكون أنت من تقف أمام رغبة الدوري وليس الأندية”.

وأضاف: “نضم صوتنا إلي صوت سموحة ونرفض تمامآ خطاب اتحاد الكرة، لدينا ديون إلي الأجهزة الفنية والاعبين، الفريق كان سيهبط إلي الدرجة الثانية لولا وجود راعي”.

كما صرح أيضآ محمد عادل المشرف العام علي فريق الكرة بالمقاولون العرب: “نرفض تماما خطاب اتحاد الكرة بتحمل تكاليف مسحات فيروس كورونا، الأندية ليست لديها أي مقدرة مالية على تحمل ذلك، الاتفاق كان على تحمل اتحاد الكرة 33 مسحة في المباراة، ولدي ما يثبت عندما كنا نجري مسحات أكثر من ذلك ندفع تكاليف العدد الزائد”.

وأستكمل عبر تصريحاته علي قناة اون تايم سبورتس2 : “أنا نظري ضعيف فعندما قرأت الخطاب كنت أعتقد أنهم 3 آلاف جنيه ولكن عندما تأكدت أنهم 3 ملايين جنيه ضحكت، النادي به كم 3 ملايين من أجل دفعها لاتحاد الكرة؟”.

وقال علاء وحيد المتحدث الرسمي لنادي الإسماعيلي: “وصلنا خطاب من اتحاد الكرة يفيد بضرورة سداد 3 ملايين جنيه مديونيات لمسحات كورونا، نوافق على قرار الأندية برفض سداد تلك الأموال، المقاصة لديه راعي ويعاني، ونحن لدينا ربنا”.

وأشار: “الاتفاق بيننا وبين اللجنة الخماسية هو تحملهم 33 مسحة فقط، لكل نادي في المباراة، وما يزيد عن ذلك يصبح مديونية، وليس كما يُشاع أن النادي سيتكفل بكل المسحات”.

وقال محمد الخولي نائب رئيس النادي المصري عبر قناة صدي البلد: “لم يصلنا أي خطاب من اتحاد الكرة بشأن تحمل الأندية تكاليف المسحات الطبية”.

وكتب فرج عامر رئيس نادي سموحة عبر صفحته الشخصية علي فيسبوك: “مفاجإة غير سارة، إتحاد كرة القدم بعد ان أعلن ان جميع المسحات الطبيةًالخاصة بالفريق الاول لكرة القدم المشارك بالدوري العام مجانآ”.

وأضاق: “فوجئنا بفاتورة من اتحاد الكرة تطلب ٣ مليون جنية قيمة هذة المسحات بدون اي اتفاق مع النادي مسبقا للاسف لن نتمكن من السداد لان هذا القرار لم يناقشنا احد فية من قبل”.

مقالات ذات صلة

Loading...
زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: