أول تعليق لصفاء الهاشم بعد خسارة مقعدها في مجلس الأمة الكويتي

أول تعليق لصفاء الهاشم بعد خسارة مقعدها في مجلس الأمة الكويتي

0

مدحت النائبة الكويتية المثيرة للجدل صفاء الهاشم نفسها، في أول تعليق لها بعد خسارة مقعدها في مجلس الأمة الكويتي، بحسب مؤشرات أولية لنتائج الدائرة الثالثة.

وحلّت الهاشم في المرتبة الثلاثين بحصولها على 430 صوتا فقط، متأخرة حتى عن المرشحة الجديدة شيخة الجاسم التي خسرت بدورها أيضا، حيث حلت في المرتبة الـ25.

وغرّدت عبر تويتر، الأحد: “أبقى صفاء العالية بشموخها.. أبقى صفاء اللي قلبت كل الموازين بشراستها وصلابتها، صفاء اللي تمكنت من حل مجلس وإسقاط وزراء سيادة. أبقى صفاء اللي رفست الكرسي النيابي وزهدت بالمنصب وقدمت استقالتها في موقف لا يجرؤ عليه إلا قلة نادرة، أبقى صفاء اللي شغلت الميديا والناس داخل الكويت وخارجها”.

كانت الهاشم النائبة الوحيدة في البرلمان السابق، ليُجسّد غيابها وعدم نجاح أي مرشحة جديدة واقعًا برلمانيًا جديدًا تغيب فيه المرأة عن مقاعد مجلس الأمة.

واشتهرت خارج الكويت بمواقفها ضد الوافدين، لا سيّما المصريين، بعد أزمة كورونا. وتعمّدت الإساءة إلى مصر في أكثر من مناسبة لدرجة أنه تم رفع قضية ضدها؛ بتهمة الإساءة لمصر والمصريين.

Comments
Loading...

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept

%d مدونون معجبون بهذه: