رياضة

بناءآ علي رغبة باتشيكو| إقتراب مدافع المنتخب المصري من نادي الزمالك

كتبت:آية أبوزيد

إنتشرت في الأيام الماضية أخبارآ تفيد بإنتقال نجم المنتخب الوطني الأوليمبي ولاعب نادي إنبي “أسامة جلال” إلي نادي الزمالك، خلال فترة الإنتقالات الشتوية الحالية، وذلك من أجل تدعيم صفوف الفارس الأبيض بلاعب قلب دفاع بناءآ علي رغبة المدير الفني “جايمي باتشيكو”.

وهذا ما أكده مصدر مقرب من الاعب رفض ذكر إسمه، حيث أكد أن أسامة جلال أصبح قريب من الإنتقال لنادي الزمالك خلال فترة الميركاتو الشتوي الحالي، وقد يتم الإعلان عن الصفقة يوم الآحد المقبل.

كما أوضح المصدر أن الاعب سوف تجمعه جلسة مع مسؤولي نادي الزمالك خلال الإسبوع المقبل من أجل إتمام التعاقد والإتفاق علي كافة التفاصيل، حيث تم الإتفاق بين الناديين علي كافة الأمور المادية ويتبقي فقط طريقة الدفع.

وأشار إلي أن إنتقال الاعب لصفوف الزمالك سيكلف النادي 15 مليون جنيه دون دخول أيا لاعبين في الصفقة، وتم الإتفاق علي سداد المبلغ علي قسطين، وأشترط نادي إنبي الحصول علي 10 مليون جنيه في القسط الأول و5 مليون جنيه قي القسط الثاني.

وأكد المصدر رغبة الاعب صاحب الـ23 عام في إرتداء قميص نادي الزمالك واللعب في صفوفه، ومن الممكن أن يتم الإعلان عن الصفقة يوم الأحد المقبل.

مقالات ذات صلة

Loading...
زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: