رياضة

إنتر ميلان يضرب كروتوني بسداسية ويعتلي صدارة الكالتشيو مؤقتآ

كتبت:آية أبوزيد

 

تغلب إنتر ميلان علي ضيفه كروتوني بسداسية مقابل هدفين، في المباراة التي أقيمت اليوم علي ملعب مياتزا ضمن منافسات الإسبوع الخامس من الدوري الإيطالي.

بهذا الإنتصار الكبير إعتلي إنتر ميلان صدارة الكالتشيو مؤقتآ، عندما إرتفع رصيده إلي النقطة الـ36 في المركز الأول من 15 مباراة، حيث فاز في 11 لقاء وتعادل في ثلاثة وخسر مباراة وحيدة.

فيما تجمد رصيد كروتوني عند النقطة التاسعة في المركز الـ20 والآخير من جدول ترتيب الدوري، حيث واصل تقديم عروضه الضعيفة هذا الموسم بتلقيه للخسارة العاشرة.

وبادر بالتسجيل في اللقاء كروتوني عن طريق لاعب الوسط زانيولاتو عند الدقيقة 12 من الشوط الأول، ثم تعادل لاوتارو مارتينيز للإنتر عند الدقيقة 20 بصناعة من لوكاكو.

ثم ضاعف النتيجة لإنتر ميلان مدافع كروتوني “لوكا ماروني” بالخطأ في مرماه عند الدقيقة الـ31، بعدها بخمس دقائق أدرك زميله في خط الدفاع جولميتش التعادل لفريقه من ركلة جزاء عند الدقيقة الـ36.

وفي الشوط الثاني أحرز إنتر ميلان 4 أهداف متتالية، بدأها لاوتارو مارتينيز في الدقيقة 57 بتسجيله الهدف الثالث لإنتر في اللقاء، ثم الهدف الرابع عن طريق البلچيكي لوكاكو بعد صناعة من باستون قلب الدفاع.

وعاد الأرجنينتي المتآلق ونجم اللقاء لاوتارو مارتينيز لتسجيل هدفآ ثالثآ له والخامس لفريقه برأسية بعد تصدي الحارس لتسديدة قوية من البديل بيريسيتش عادت لمارتينيز وسجلها برأسه عند الدقيقة 78.

وأختتم سداسية الأزرق المغربي أشرف حكيمي عند الدقيقة الـ85 من عمر اللقاء، بتسديدة علي يمين حارس المرمي.

-تشكيل إنتر ميلان في اللقاء:

(هاندانوفيتش-سكرينيار-فريتش-باستون- حكيمي-باريلا-بروزوفيتش-فيدال-يونج-لوكاكو-ميرتينز).

مقالات ذات صلة

Loading...
زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: