احمد ياسر ريان يحرز هدفين في تعادل سيراميكا كيلوباترا مع المصري البورسعيدي 2-2

احمد ياسر ريان يحرز هدفين في تعادل سيراميكا كيلوباترا مع المصري البورسعيدي 2-2

0

انتهت منذ قيليل مباراة فريق المصري أمام نظيره سيراميكا كليوباترا، مساء اليوم الجمعة، بنتيجة التعادل 2-2، في لقاء مؤجل من الجولة التاسعة بدوري we المصري.

وسجل المصري الهدف الأول في الدقيقة 3 عن طريق عمر كمال من ركلة جزاء، قبل أن يتمكن أحمد ياسر ريان من إدراك التعادل في الدقيقة 10.

وعاد المصري لتقدم في الدقيقة 29 عن طريق اللاعب أوستن أوموتو، لكن أحرز أحمد ياسر ريان التعادل في الدقيقة 37 من ركلة جزاء.

وبتلك النتيجة، وصل فريق المصري إلى 22 نقطة ليصبح في المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري خلف الزمالك ومصر المقاصة.

وعلى الجانب الأخر، حصل سيراميكا كليوباترا على نقطة ليصبح رصيد الفريق 21 نقطة ليتساوي مع الأهلي.

بأدت المباراة سريعا باحتساب الحكم ركلة جزاء في الدقيقة الأولى من عمر الشوط الأول سددها عمرو كمال بنجاح في مرمى سيراميكا في الدقيقة الثالثة.

وتمكن أحمد ياسر ريان من تسجيل التعادل لفريق سيراميكا في الدقيقة 10، بعد خطأ دفاعي للمصري، ليتقدم المصري ويسدد بقدمه اليسرى لكن الحارس فشل في التصدي لها لتستقر في الشباك.

واستغل محمد عنتر لاعب المصري خطأ دفاعي لسيراميكا كليوباترا، ليحصل على الكرة ويصل إلى منطقة الجزاء ليمرر الكرة لزميله أوستن اوموتو الذي سددها في الشباك محرزا الهدف الثاني للفريق البورسعيدي في الدقيقة 29.

وفي الدقيق 34 لجأ الحكم إبراهيم نور الدين لتقنية الفيديو لحسم قرار بعدما سدد ميدو جابر لاعب سيراميكا لتصطدم بيد مدافع المصري داخل منطقة الجزاء، ليسفر القرار عن ركلة جزاء لسيراميكا كليوباترا.

وتقدم اللاعب أحمد ياسر ريان لتسديد الكرة في الدقيقة 37 حيث سدد الكرة بنجاح على يمين الحارس أحمد مسعود، ليعلن عن هدف التعادل.

وكاد جريندو يحرز الهدف الثالث لفريق المصري قبل صافرة نهاية الشوط الأول، بعد عرضية من الجانب الأيسر عن طريق عمر كمال، حولها جريندو برأسه أعلى العارضة.

وفي الدقيقة 49 توغل اللاعب عمر كمال لداخل منطقة جزاء سيراميكا كليوباترا، مستغلا مهارته في المراوغة لكنه تسديدته جاءت خارج المرمى، ليرد عليه شادي حسين لاعب سيراميكا بهجمة خطيرة انتهت هي الأخرى بتسديدة بعيدة عن مرمى المصري.

وفي الدقيقة 63 قرر علي ماهر المدير الفني لفريق المصري الدفع بأحمد رفعت بدلا من اللاعب محمد عبداللطيف لتنشيط الشق الهجومي للفريق البورسعيدي.

وانتهت المباراة بنفس النتيجة 2-2

Comments
Loading...

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept

%d مدونون معجبون بهذه: