رياضة

غضب عارم من جماهير الزمالك تجاه احمد حسام ميدو.

كتبت:اية ابوزيد.
يمر نادي الزمالك في تلك الأيام بفترات صعبة جدآ،بعد خسارته لدوري ابطال افريقيا امام الأهلي، وبعدها بأيام قليلة يعلن عن حل مجلس ادارة النادي بالكامل وتعيين مجلس مؤقت،واخيرآ بالأمس الخروج من كأس مصر امام طلائع الجيش.
واليوم يخرج احمد حسام ميدو عبر برنامجه التليفزيوني ويعلن عن رغبة المهاجم المغربي اشرف بنشرقي الرحيل عن نادي الزمالك وانه قد ذهب للنادي برفقة وكيله لإخبار الإدارة برغبته في الرحيل عن الأبيض وفسخ تعاقده.
بالإضافة لحديثه عن ضعف عقود بعض لاعبي الفريق ( شيكابالا وزيزو وابو جبل) وانه لابد من مساواتهم بزملاءهم من الاعبين ورفع قيمة العقود الخاصة بهم.
مما اثار ذلك غضب جماهير الزمالك،خصوصآ ان وكيل الاعب اشرف بنشرقي صرح لمصادر صحفية ان ذلك لم يحدث ابدآ وانه لم يذهب الي نادي الزمالك من اجل رحيل الاعب،وان الاعب المغربي عقده ممتد لموسمين مع نادي الزمالك ومصيره ليس بيده بل بيد النادي فقط واكد علي احترامهم للعقد المبرم مع نادي الزمالك.
بالإضافة الي ان الوقت الحالي يحتاج الي تكاتف الجميع خلف نادي الزمالك من اجل عبور محنته،وهو ما توسم به جماهير القلعة البيضاء في احمد حسام ميدو خاصة وهو ابن النادي، ولكن ما حدث هو العكس تماما من اختلاق اخبار وهمية وغير صحيحة وهذا ما اعلنه وكيل الاعب اشرف بنشرقي.

مقالات ذات صلة

Loading...
زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: