اصابات فيروس كورونا تتجاوز حاجز المليون في المانيا

اصابات فيروس كورونا تتجاوز حاجز المليون في المانيا

0

تم تسجيل أكثر من 22 ألف إصابة جديدة بفيروس كورونا، المسبب لوباء كوفيد-19،حسبما أعلنت ألمانيا اليوم الجمعة ليرتفع إجمالي الإصابات في هذه الدولة الأوروبية الغربية إلى أكثر من مليون إصابة.

وكانت المستشارة الألمانية أنغيلا ميركل أعلنت، مساء الأربعاء، أن الإجراءات السارية في سائر أنحاء البلاد لمكافحة وباء كوفيد-19، بما في ذلك إغلاق الحانات والمطاعم والقيود المفروضة على التجمعات الخاصة، ستمدد حتى مطلع يناير المقبل.

فقد أظهرت بيانات معهد روبرت كوخ للأمراض المعدية، اليوم الجمعة،‬ تسجيل 22,806 حالات إصابة جديدة مؤكدة بفيروس كورونا، ليرتفع الإجمالي إلى 1,006,394 إصابة، وذلك منذ بدء تفشي المرض في ألمانيا، بحسب رويترز.

وتأتي رينانيا في ولاية شمال فيستفاليا، التي تضم أكبر عدد من السكان في ألمانيا، على رأس المقاطعات الأكثر تضررا إذ بلغ عدد الإصابات فيها أكثر من 250 ألفا، متقدمة على بافاريا، التي سجلت نحو 198 ألف إصابة، وبادي فورتمبرغ بعدد إصابات وصل إلى نحو 143 ألفا، بينما أحصيت في برلين حوالي 62 ألف إصابة منذ بداية الوباء، وفقا لفرانس برس.

وكشفت بيانات المعهد عن تسجيل 426 حالة وفاة جديدة في الساعات الأربع والعشرين الماضية، مما يرفع العدد الإجمالي للوفيات إلى 15,586 حالة وفاة.

Comments
Loading...

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept

%d مدونون معجبون بهذه: