رياضة

الآهلي يبدأ إستعداداته لمباراة سيراميكا كيلوباترا في الدوري

كتبت:آية أبوزيد

خاض لاعبي النادي الأهلي اليوم، المران الجماعي علي ملعب مختار التتش بالجزيرة، وذلك إستعدادآ للمباريات المقبلة للفريق.

وكان النادي الأهلي قد تغلب بالأمس علي فريق سوانديب بطل النيچر برباعية نظيفة، وصعد إلي دور المجموعات من دوري أبطال إفريقيا.

وشهد مران اليوم إنتظام الثنائي محمد هاني ورامي ربيعة في التدريبات الجماعية، بعد تعافيهما من ڤيروس كورونا، وأصبحا جاهزين للمشاركة مع الفريق في المواجهات القادمة.

كما خضعا جميع لاعبي الفريق لمسحة الرابيد تيست قبل 48 ساعة من لقاء فريق سيراميكا كيلوباترا، والمقرر إقامتها الجمعة المقبل بالسابعة والنصف مساءآ.

كما إنتظم الوافد الجديد والتر بواليا في التدريبات الجماعية، ومن المنتظر مشاركته في المباريات المقبلة رفقة المارد الأحمر، خاصةً أن الاعب من هدافي الدوري حتي الآن برصيد ثلاث أهداف.

ويحتل النادي الأهلي المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الممتاز، برصيد 10 نقاط من 4 مواجهات، حيث بدأ مشواره في بطولة الدوري بالفوز بثلاثية علي مصر للمقاصة.

ثم تغلب علي غزل المحلة بثلاثية نظيفة في الإسبوع الثاني، وفاز علي الإتحاد السكندري بأربعة أهداف نظيفة في الإسبوع الثالث للدوري.

وآخيرآ تعادل سلبيآ مع وادي دجلة في الإسبوع الخامس، ويتبقي له لقاء مؤجل أمام نادي الزمالك بالأسبوع الرابع للدوري لم يتحدد موعدها حتي الآن.

مقالات ذات صلة

Loading...
زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: