رياضة

الأهلي يتآهل لدور المجموعات من دوري أبطال إفريقيا برباعية في شباك سوانديب

كتبت:آية أبوزيد

إستطاع النادي الأهلي التآهل لدور المجموعات من دوري أبطال إفريقيا، بعد الفوز اليوم علي سوانديب بطل النيجر برباعية نظيفة، وبهذا يكون محموع اللقاءين 0/5 لصالح المارد الأحمر.

وأقيم لقاء اليوم علي ملعب السلام في تمام السابعة مساءآ، وفي غياب معظم لاعبي الفريق الأساسين بعضهم للإصابة والبعض الآخر للإراحة، وغاب عن الآهلي في لقاء اليوم (محمد الشناوي-محمد هاني-عمرو السولية-حسين الشحات).

وأحكم المارد الأحمر سيطرته علي اللقاء ورغم تفوقه بأربعة أهداف، ألا أن لاعبيه أضاعوا الكثير من الفرص المحققة للتهديف.

وإفتتح التسجيل في المباراة طاهر محمد طاهر بتسديدة رائعة في أعلي الشباك بعد تمريرة طولية من وليد سليمان عند الدقيقة الـ13.

ثم ضاعف وليد سليمان النتيجة لأصحاب الأرض بتسديدة أرضية علي يسار حارس المرمي، من صناعة التونسي علي معلول عند الدقيقة الـ37 من اللقاء.

وفي الشوط الثاني تحصل أحمد ياسر ريان علي ركلة جزاء بعد عرقلته من حارس مرمي سوانديب، نفذها بنجاح المغربي بدر بانون عند الدقيقة الـ67.

وفي الوقت بدل الضائع أحرز محمود كهربا هدف الأهلي الرابع من تسديدة قوية داخل منطقة الجزاء، بتمريرة من المالي إليو ديانج عند الدقيقة 91.

(تشكيلة الأهلي في اللقاء: علي لطفي-أحمد رمضان بيكهام-بدر بانون-ياسر إبراهيم-علي معلول-حمدي فتحي-إليو ديانج-وليد سليمان-طاهر محمد طاهر-محمد شريف-أحمد ياسر ريان).

مقالات ذات صلة

Loading...
زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: