رياضة

الأهلي يتعادل مع بيراميدز سلبيآ في الدوري الممتاز

كتبت:آية أبوزيد

إنتهت مباراة الأهلي وبيراميدز بالتعادل السلبي 0-0، في قمة لقاءات الإسبوع التاسع من الدوري الممتاز، في المواجهة التي أقيمت علي ملعب ستاد الدفاع الجوي.

وتقاسم الفريقين نقاط المباراة، حيث وصل النادي الأهلي للنقطة الـ21 في المركز الأول للدوري، فيما وصل بيراميدز للنقطة الرابعة عشر في المركز الرابع من جدول الترتيب.

وكان قد إنتهي الشوط الأول بين الفريقين بأداء سلبي، لم يشهد أيا فرص خطيرة علي كلا المرميين، فيما إنحصر اللعب في وسط الملعب دون تشكيل أي هجمات مؤثرة.

وفي الشوط الثاني بدأ الفريقين في تشكيل الهجمات علي مرمي الفريق الآخر، حيث أضاع لاعبي النادي الأهلي عدة فرص للتسجيل من خلال والتر بواليا.

كما شكل فريق بيراميدز بعض الفرص السانحة للتسجيل عن طريق رمضان صبحي، ونبيل عماد دونجا الذي سدد كرة قوية أنقذها الشناوي وحولها لضربة ركنية.

كما ألغي حكم اللقاء هدفآ للنادي الأهلي عند الدقيقة ٧٧بعد الرجوع لتقنية الڤار، والتآكد من وجود خطأ علي الكونغولي والتر بواليا ضد شريف إكرامي حارس مرمي بيراميدز.

(تشكيل بيراميدز في اللقاء: شريف إكرامي-طارق طه – احمد سامي – علي جبر – احمد فتحي-احمد توفيق – ايرك تراوري – دونجا-عبدالله السعيد – رمضان صبحي- جون أنطوي).

(تشكيل الأهلي في اللقاء:محمد الشناوي-محمد هاني-بدر بانون-أيمن أشرف-علي معلول-حمدي فتحي-عمرو السولية-محمد مجدي أفشة-طاهر محمد طاهر-حسين الشحات-محمد شريف).

مقالات ذات صلة

Loading...
زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: