رياضة

الإسماعيلي يتعادل سلبيآ مع البنك الأهلي في الدوري الممتاز

كتبت:آية أبوزيد

واصل نادي الإسماعيلي نتائجة السلبية هذا الموسم، حيث تعادل اليوم مع البنك الأهلي بدون أهداف، في المباراة التي جمعت بينهم علي ملعب الإسماعيلية ضمن مباريات الإسبوع الرابع من الدوري المصري الممتاز.

ولم يشهد اللقاء آي خطورة للفريقين علي مرمي الآخر سوي في كرات قليلة، ويأتي هذا هو اللقاء الثاني الذي ينتهي سلبيآ في الموسم حتي الآن، بعد مباراة المصري والإسماعيلي في الإسبوع الأول.

وفشل الدراويش في تحقيق الفوز للمباراة الرابعة علي التوالي ومنذ بداية الموسم، حيث تعادل سلبيآ مع المصري البورسعيد، وتعادل بنتيجة 3/3 أمام الإنتاج الحربي، وخسر من الجونة في الإسبوع الماضي بثنائية لهدف.

وبهذا التعادل إرتفع رصيد النادي الإسماعيلي للنقطة الثالثة في المركز الثالث عشر، فيما إرتفع رصيد البنك الأهلي للنقطة الخامسة في المركز السادس من جدول ترتيب الدوري.

(تشكيلة الفريقين في المباراة)

تشكيل الإسماعيلي: (محمد صبحي-رضوان شريفي-محمد عمار-مروان الصحراوي-محمد بيومي-محمود دونجا-محمد عادل-أحمد مدبولي-محمد الشامي-أري بابل-شكري نجيب).

تشكيل البنك الأهلي: (محمود الزنفلي-بهاء مجدي-محمد كوفي-محمد مجدي-أسامة إبراهيم-حسام الصانع-معروف يوسف-محمد مثناني-أحمد ياسر-محمد بسيوني-أحمد علي).

مقالات ذات صلة

Loading...
زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: