رياضة

الإنتاج الحربي يخطف فوزآ صعبآ من المقاولون العرب في الدوري الممتاز

كتبت:آية أبوزيد

حقق الإنتاج الحربي فوزه الأول هذا الموسم علي حساب المقاولون العرب بهدف نظيف، عندما تلاقي الفريقان علي ملعب السلام في إطار منافسات الجولة الرابعة من الدوري المصري الممتاز.

وسجل هدف اللقاء الوحيد مهاجم الإنتاج الحربي محمد عبد المجيد من تسديدة قوية في شباك محمود أبو السعود حارس ذئاب الجبل بعد عرضية من الظهير الأيمن السيد الشبراوي في الدقيقة 15 من عمر المباراة.

وكان قد تحصل لاعب المقاولون العرب أحمد مجدي علي ركلة جزاء، أشار بها حكم المباراة إبراهيم نور الدين، في الدقيقة الرابعة من اللقاء بعد أن تمت عرقلته داخل منطقة الجزاء، ولكن ألغيت ضربة الجزاء بعد رجوع حكم المباراة لتقنية الفار.

وبهذا الفوز الصعب إرتفع رصيد الإنتاج الحربي للنقطة الرابعة في المركز الثالث عشر، بينما إستقر المقاولون العرب عند المركز الآخير من جدول الترتيب بدون رصيد من النقاط.

وتأتي هذه الخسارة هي الثالثة لذئاب الجبل هذا الموسم، حيث خسر في المباراة الإفتتاحية بالدوري أمام نادي الزمالك بثنائية نظيفة، ثم خسارتين أمام وادي دجلة في الإسبوع الثاني والإنتاج الحربي في الإسبوع الرابع، ويتبقي له مباراة مؤجلة أمام سيراميكا كيلوباترا.

(تشكيلة الفريقين في المباراة)

تشكيل الإنتاج الحربي: (أحمد يحيي-علي فتحي-معاذ الحناوي-محمد الشبيني-السيد الشبراوي-محمد بازوكا-عبد الرحمن شيكا-علاء سلامة-محمد فييرا-محمد عبد المجيد-باسم مرسي).

تشكيل المقاولون العرب: (حسن شاهين-أمير عابد-فاروقا نور الدين-خالد الحسيني-حسن الشامي-محمد مجلي-أحمد شكري-وسيم نغموشي-محمد حمدي ذكي-محمد عصام-كريم مصطفي).

مقالات ذات صلة

Loading...
زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: