الاتحاد السكندري يتظلم ضد حكم مباراة الأهلي.

الاتحاد السكندري يتظلم ضد حكم مباراة الأهلي.

0
كتبت:اية ابوزيد.
أرسلت ادارة نادي الإتحاد السكندري احتجاجآ رسميآ للإتحاد المصري لكرة القدم ضد طاقم تحكيم مباراة الاتحاد السكندري والأهلي امس الثلاثاء والتي كان يديرها الحكم الدولي محمد معروف الذي لم يكن موفقآ علي الإطلاق وأخذ قرارات في اللقاء اضرت بالإتحاد السكندري في المباراة وأثرت في النتيجة رغم توافر تقنية الفيديو “حسب بيان الاتحاد السكندري”.
وأبرز هذه القرارات هو عدم احتساب الحكم معروف يوسف لضربة جزاء واضحة للإتحاد السكندري رغم ظهور اللقطة في الإعادة التليفزيونية بعرقلة لاعب الاتحاد داخل منطقة الجزاء،وكذلك تغافل الحكم لإحتساب خطأ واضح للاعب الاتحاد السكندري واحتسبها ركلة ركنية للاعب الأهلي والذي جاء منها الهدف الغير شرعي للنادي الأهلي في نهاية المباراة.
وطالب مجلس ادارة الإتحاد السكندري من مجلس ادارة إتحاد الكرة التوجيه للجنة الحكام بضرورة مراجعة و تقييم السادة الحكام وخاصة بالمباريات الحاسمة.
واختتم بيانه بأن مجلس الإدارة سوف يدافع عن حقوق ناديه وحماهيره مهما كلفه الأمر وأن جميع الخيارات مطروحة في هذا الملف الذي عاني منه الاتحاد السكندري في السنوات الأخيرة.
Comments
Loading...

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept

%d مدونون معجبون بهذه: