الاهلي يفشل في الفوز علي فيتا كلوب ويتعادل ايجابيا بهدفين لكل فريق في مباراة الأهداف المهدرة

الاهلي يفشل في الفوز علي فيتا كلوب ويتعادل ايجابيا بهدفين لكل فريق في مباراة الأهداف المهدرة

0

لم يستطع الاهلي الحفاظ علي تقدمه أمام فريق فيتا كلوب الكونغولي وتعادل مع الضيوف بنتيجة 2-2 في المباراة التي أقيمت اليوم السبت ضمن الجولة الثالثة من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقا على ستاد القاهرة الدولي.

ورفع الأهلي رصيده إلى 4 نقاط وهو نفس رصيد فيتا كلوب بينما يحتل الصدارة سيمبا التنزاني برصيد 7 نقاط الذي يتصدر جدول ترتيب المجموعة.

الهدف الاول لفيتا كلوب جاء بعد اهدار الاهلي كم رهيب من الفرص وتلقى الأهلي العقاب من جانب فيتا كلوب في الدقيقة 41 بعد مرور رائع من الجانب الأيمن وتسديد كرة تصدى لها محمد الشناوي لكن متابعة ماكابي جلودي كانت مثالية ومنح التقدم لفريقه

وبعد فرص كثيرة اخري مهدرة استطاع الأهلي أن يتعادل في الدقيقة 69 بعد كرة جديدة صوبها أجايى وارتدت من القائم أمام محمد شريف الذي تابعها بشكل رائع وسكنت الشباك.

واحرز بعدها مباشرة مروان محسن هدفا رائعاً بعدما شارك كبديل لأليو ديانج حيث تقدم للأهلي في الدقيقة 71 بعد عرضية رائعة لعبها أفشة من الجانب الأيمن وأسكنها محسن الشباك عكس حركة الحارس الذي لم يتمكن من التعامل معها.

وتعادل ريكي بولينجي لصالح فيتا كلوب في الدقيقة 80 من عمر المباراة من ركلة جزاء صوبها على يمين محمد الشناوي الذي ذهب باتجاهها لكن لم يتمكن من إيقافها.

Comments
Loading...

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept

%d مدونون معجبون بهذه: