الاهلي يهزم سيمبا التنزاني بهدف نظيف في دوري ابطل افريقيا وفيتا كلوب يهزم المريخ

الاهلي يهزم سيمبا التنزاني بهدف نظيف في دوري ابطل افريقيا وفيتا كلوب يهزم المريخ

0

رد الأهلي الدين لفريق سيمبا التنزاني بالفوز عليه بهدف نظيف في ختام منافسات المجموعة الأولى في دوري أبطال إفريقيا، وهي نفس النتيجة التي خسر بها الأحمر في تنزانيا.
الأهلي لم يتحرك من خانة المركز الثاني في المجموعة لكنه رفع رصيده إلى 11 نقطة، بينما تجمد رصيد سيمبا المتصدر عند 13 نقطة في الصدارة.

وينتظر الأهلي مواجهة أحد أبطال المجموعات الثلاث الأخرى في ربع النهائي، في طريقه نحو البطولة العاشرة في تاريخه، بينما ينتظر سيمبا أحد أصحاب المركز الثاني في المجموعات الأخرى.

ملخص المباراة

بدأ الأهلي ضاغطاً بقوة على منافسه التنزاني الذي لم يتراجع للدفاع وحاول مباغتة الأحمر كذلك بالضغط بخمسة لاعبين في منتصف الملعب المصري.

وشهدت الدقيقة 12 أولى فرص المباراة لصالح الأهلي بعد هجمة مرتدة سريعة انتهت بتمريرة من مسافة بعيدة وصلت محمد شريف ليخترق الدفاعات التنزانية ويسدد قذيفة بيمناه علت العارضة بقليل.

وحاول من جديد شريف في الدقيقة 22 بعد عرضية متقنة من أحمد رمضان حولها مهاجم الأهلي برأسية مرت إلى جوار القائم الأيمن بقليل.

ونجحت محاولات محمد شريف أخيراً في الدقيقة 33 بعد عرضية من أفشة حولها مهاجم الأهلي برأسية قريبة للغاية من الحارس لترتطم به وتعود إلى شريف ليسددها بيمناه بصعوبة أثناء سقوطه على الأرض ويعلن تقدم فريقه.

علي الجانب الاخر فاز فريق فيتا كلوب الكونجولي علي ضيفه المريخ السوداني بثلاثة اهداف مقابل هدف في مباراة تحصيل حاصل

Comments
Loading...

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept

%d مدونون معجبون بهذه: