رياضة

الاهلي يواصل الانتصارات ويهزم الاتحاد برباعية بدون رد في الجولة الثالثة من الدوري المصري

واصل النادي الأهلي عروضه الرائعة في الدوري المصري وتغلب علي الإتحاد السكندري بقيادة حسام حسن بأربعة أهداف دون رد مع اضاعة العديد من الفرص التي كانت كفيلة بمضاعفة النتيجة لولا رعونة مهاجمي الاهلي وحارس الاتحاد السكندري

نجح الأهلي في اختراق دفاعات الاتحاد في الدقيقة 17 بعد هجمة مرتدة سريعة قادها طاهر محمد ليمرر إلى محمود كهربا ويضعه في مواجهة الحارس منفرداً ليسجل الهدف الأول للفريق الأحمر.

وبعد الهدف اندفع الاتحاد السكندري بحثاً عن التعويض لينظم الأهلي هجمات مرتدة متتالية لم تكتمل أي واحدة منها لتمنح صاحب الأرض هدفاً ثانياً يُقربه أكثر من الانتصار.

أنقذ الشناوي فريقه من هدف مؤكد في الدقيقة 46 بعد كرة عرضية ردها بانون ليتابعها سيسيه بقذيفة بيسراه نجح حارس الأهلي في تحويلها إلى ركنية بصعوبة.

ورد الأهلي على محاولات الاتحاد سريعاً، وسجل الهدف الثاني في الدقيقة 48 بعد تمريرة من معلول إلى حسين الشحات الذي راوغ الدفاع ليسدد كرة قوية بيمناه عانقت الشباك.

وأهدر محمد شريف فرصة الهدف الثالث في الدقيقة 55 بعد تمريرة خلف الدفاع انفرد على إثرها ليسدد كرة قوية لكنها علت عارضة الحارس صبحي لتضيع فرصة أخرى خطيرة.

وكلل محمد شريف مجهوده في الدقيقة 60 بعد بينية من حسين الشحات وضعته في مواجهة الحارس منفرداً ليسدد كرة أرضية قوية عانقت شباك الضيف السكندري.

وبعد فترة هادئة عاد الأهلي لحملاته الهجومية حتى نجح في إضافة هدف رابع في الدقيقة 85 بعد عرضية من الجهة اليمنى حولها معلول برأسية ليقابلها أكرم توفيق بتسديدة قوية عانقت الشباك.

وأهدر مروان محسن فرصة الهدف الخامس بتسديدة أرضية تصدى لها الحارس محمد صبحي، ثم أهدر صلاح محسن فرصة أخرى في الوقت المحتسب بدلاً من الضائع بعد كرة وصلته أمام الحارس ليسدد بيسراه إلى جوار القائم.

مقالات ذات صلة

Loading...
زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: