رياضة

البنك الأهلي يحقق فوزه الأول في الدوري الممتاز علي حساب الإنتاج الحربي

كتبت:آية ابوزيد

حقق نادي البنك الأهلي فوزه الأول في الدوري الممتاز، عندما إنتصر اليوم علي الإنتاج الحربي بثلاثية نظيفة، في المباراة التي جمعتهم علي ملعب الشرطة بالعباسية، ضمن منافسات الإسبوع الثالث للدوري المصري الممتاز.

وأفتتح التسجيل في اللقاء مدافع البنك الأهلي “محمد مجدي” عن طريق رأسية قوية مستغلآ ركنية زميله عند الدقيقة49 من الشوط الثاني.

وأضاف الهدف الثاني “محمد بسيوني” بتسديدة أكثر من رائعة بوجه القدم عند الدقيقة57، بينما أضاف الثالث المهاجم الهداف “أحمد علي” بطريقة مميزة عندما راوغ مدافع الإنتاج الحربي علي خط المرمي وسجل الكرة في الشباك الخالية في الدقيقة67.

وأستطاع نادي البنك الأهلي تحقيق فوزه الأول في الدوري، حيث تعادل في الجولة الأولي بهدف نظيف أمام وادي دجلة، وأخفق أمام سيراميكا كيلوباترا في الجولة الماضية بالخسارة بثلاثية مقابل هدف.

بينما الإنتاج الحربي يستمر في عروضه الضعيفة هذا الموسم، حيث حقق نقطة وحيدة من ثلاث مباريات، خسر من سيراميكا كيلوباترا والبنك الأهلي وتعادل مع الإسماعيلي الجولة الماضية.

وإرتفع رصيد البنك الأهلي للنقطة الرابعة محتلآ المركز السابع في جدول الترتيب، بينما توقف رصيد الإنتاج الحربي عند نقطة واحدة في المركز السادس عشر.

(تشكيلة الفريقين في اللقاء)

(تشكيل البنك الأهلي)

في حراسة المرمي:محمود الزنفلي

في خط الدفاع:عاصم صلاح-محمد مجدي-محمد كوفي-أسامة إبراهيم

في خط الوسط:معروف يوسف-محمد مثناني

في خط الهجوم:حسام الصانع-محمد بسيوني-محمود قاعود-أحمد علي

(تشكيل الإنتاج الحربي)

في حراسة المرمي:أحمد يحيي

في خط الدفاع:أحمد علي-محمد الشبيني-محمد بازوكا-محمد عبد الفتاح

في خط الوسط:غنام محمد-مصطفي جمال

في خط الهجوم:عبد الرحمن أسامة-علاء سلامة-محمد فييرا-باسم مرسي

مقالات ذات صلة

Loading...
زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: