رياضة

الجولة الأولي من الدوري الممتاز..فوز لأسوان وسيراميكا..وتعادل الجونة مع طلائع الجيش.

كتبت:آية ابوزيد.
بدأت أمس الجمعة الموافق 11/12/2020 الجولة الأولي من الدوري المصري الممتاز موسم 2020/2021،وشهد اليوم الأول ثلاث مواجهات بين إنبي وأسوان والإنتاج الحربي وسيراميكا كيلوباترا وطلائع الجيش والجونة.
وبدأت أولي الموجهات في 2:30 ظهرآ بين انبي واسوان في ستاد بتروسبورت،واستطاع زهرة الجنوب نادي اسوان انتزاع ثلاث نقاط ثمينة من ملعب انبي في مشوار البقاء في الدوري للموسم الثاني علي التوالي بعد صعوده الموسم قبل الماضي،ونجح في البقاء في الدوري الممتاز في الأسابيع الآخيرة مع مديره الفني السابق الكابتن أحمد كشري الذي رحل بعد ذلك.
وسجل هدف اسوان الوحيد لاعب خط الوسط وقائد الفريق هيثم الفيل في الدقيقة 55 بعد نزوله بدقيقة فقط،مهديآ الثلاث نقاط لفريقه.
ورغم محاولات إنبي الرجوع للمبارة وتسجيل التعادل من خلال خلق بعض الفرص للتسجيل،بالإضافة للتغيرات الهجومية التي اجراها المدير الفني حلمي طولان،إلا ان اسوان صمد للنهاية واستطاع الحفاظ علي تقدمه وحصد ال3 نقاط.
اما المباراة الثانية كانت في ال5 عصرآ بين طلائع الجيش والجونة علي ملعب الطلائع بستاد الشرطة،وانتهي اللقاء بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق،واقتسموا نقاط المباراة وخرج كلآ منهما بنقطة وحيدة.
وافتتح التسجيل في اللقاء والتر بواليا مهاجم نادي الجونة مبكرآ جدآ في الثانية 18،وأدرك التعادل للطلائع الجيش الاعب احمد سمير من ركلة جزاء في الدقيقة 69،لينتهي اللقاء بتعادل الفريقين.
وتأتي أخر المواجهات بين الإنتاج الحربي وسيراميكا كيلوباترا الصاعد حديثآ الي الدوري الممتاز علي ملعب السلام في تمام السابعة والنصف،واستطاع نادي سيراميكا كيلوباترا تحقيق أول إنتصار له في تاريخه في الدوري الممتاز،حيث تأتي هذه المشاركة الأولي له في تاريخه.
وسجل أول أهداف اللقاء الاعب إسلام دابو من ركلة جزاء في الدقيقة42،وضاعف النتيجة في الشوط الثاني الاعب محمود نبيل من تسديدة قوية في الدقيقة 58.
وينتهي اللقاء بفوز مهم وثمين لسيراميكا في افتتاح مشواره بالدوري الممتاز بعد التدعيمات القوية التي ابرمها النادي،وصعد الي صدارة الدوري برصيد ثلاث نقاط.

مقالات ذات صلة

Loading...
زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: