في مباراة مثيرة بالكأس…الزمالك يخطف فوزآ قاتلآ بثنائية فيصل وزيزو.

الزمالك يخطف فوزآ بثنائية فيصل وزيزو.

0

كتبت :اية ابوزيد.

تأهل نادي الزمالك الي نصف نهائي كأس مصر بعد فوز صعب علي اف سي مصر في الاشواط الإضافية بعد ان امتد المباراة الي 120 دقيقة لتعادل الفريقين في الوقت الأصلي بهدف لكلآ منهما.

 

وكان قد اهدي الفوز لنادي الزمالك  البديل احمد السيد زيزو الذي سجل ضربة جزاء تسبب فيها الظهير الأيمن عبد الله جمعة بعد عرقلته داخل منطقة الجزاء من قبل لاعب اف سي مصر في الشوط الإضافي الثاني، اما هدف التعادل فسجله الناشئ الواعد اسامة فيصل في الوقت بدل الضائع للمباراة ليحافظ علي حظوظ فريقه للتأهل.

وشهدت المباراة اثارة كبيرة خاصة في الحالات التحكيمية فقد اشهر الحكم محمود عاشور البطاقة الحمراء مرتين ، الأولي في الدقيقة 55 واشهرت في وجه “امام عاشور” بعد تدخل عنيف ضد لاعب اف سي مصر .

 والبطاقة الثانية كانت من نصيب ” حسني ذكي ” لاعب اف سي مصر بعد تدخله علي لاعب نادي الزمالك واحتسب الحكم فاول علي حدود منطقة الجزاء وطرد الاعب، بالإضافة الي الغاء هدفين لنادي الزمالك بتدخل من تفنية الفار الأول كان في بداية اللقاء وسجله كابونجو كاسونجو. والثاني في نهاية اللقاء وسجله مصطفي محمد وتم الغاءهم، كما تم الغاء ضربة جزاء للزمالك بعد الرجوع لتقنية الفار وتم احتسابها ركلة حرة مباشرة علي مشارف منطقة الجزاء.

وجاءت اهداف اللقاء في اوقات مثيرة من المباراة ، سجل الهدف الأول لنادي مصر الاعب “عبد الرحمن جندية” بعد تسديدة زاحفة جاءت علي يمين جنش حارس الزمالك في الدقيقة ’86 ، ثم عادل النتيجة البديل اسامة فيصل في الدقيقة ’96 لتذهب المباراة الي الاشواط الإضافية، وفي الشوط الإضافي الثاني يسجل البديل احمد السيد زيزو هدف الفوز من علامة الجزاء في الدقيقة ‘116 لينتهي اللقاء بتأهل الزمالك.

والجدير بالذكر هو دخول اسامة فيصل قائمة المباراة بعد اصابة محمد اوناجم في عمليات الاحماء ليدخل كبديل ويسجل التعادل في الوقت القاتل محييآ آمال الفريق في الصعود.

وكان قد بدأ جايمي باتشيكو المدير الفني للفريق بتشكيل مكون من ( جنش-احمد عيد – محمود علاء – محمد عبد الغني – عبد الله جمعة – امام عاشور – اسلام جابر – شيكابالا -اوباما – كاسونجو- مصطفي محمد ).

بينما اجرت 4 تبديلات اثناء اللقاء جاءت كالآتي:

خروج كابونجو كاسونجو ونزول احمد السيد زيزو دق ‘ 58

خروج اسلام جابر ونزول طارق حامد دق ’74

خروج احمد عيد ونزول اسامة فيصل دق ’88

خروج شيكابالا ونزول محمد عبد السلام دق ’92.

وبهذ الفوز يصعد الزمالك برفقة الاهلي الي نصف نهائي بطولة كأس مصر ليلاقي طلائع الجيش في الأول من ديسمبر المقبل بملعب برج العرب بالأسكندرية في تمام الساعة الخامسة مساءآ.

ويذكر ان اللقاء القادم لنادي الزمالك هو نهائي دوري ابطال افريقيا امام النادي الأهلي الجمعة المقبل بستاد القاهرة الدولي في تمام التاسعة مساءآ.

Comments
Loading...

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept

%d مدونون معجبون بهذه: