رياضة

الزمالك يستهل مشواره في بطولة الدوري بالفوز علي المقاولون بثنائية.

كتبت:اية ابوزيد.

استهل نادي الزمالك مشواره في الدوري المصري الممتاز هذا الموسم بالفوز علي المقاولون العرب بثنائية نظيفة،في اللقاء الذي جمع بينهم اليوم علي ستاد الكلية الحربية ضمن منافسات الجولة الأولي للدوري الممتاز.

وحقق نادي الزمالك بقيادة مديره الفني جايمي باتشيكو أول ثلاث نقاط له في مشوار إحراز اللقب الغائب عن نادي الزمالك منذ 5 سنوات،ومتفوقآ علي المدير الفني البارع عماد النحاس الذي قدم فريقه اداءآ جيدآ اليوم.

وبدأ جايمي باتشيكو اللقاء بتشكيل مكون من:

(محمد أبوجبل-حازم إمام-محمود علاء-محمد عبد الغني-ابو الفتوح-طارق حامد-فرجاني ساسي-احمد السيد زيزو-محمود شيكابالا-حميد أحداد-مصطفي محمد).

بينما بدأ عماد النحاس اللقاء بتشكيل مكون من:

(محمود أبو السعود-امير عابد-خالد الحسيني-فاروقا نور الدين-حسن الشامي-ابراهيم صلاح-محمد مجلي-احمد الشيمي-احمد داوودا-كريم مصطفي-سيف الدين الجزيري).

وافتتح التسجيل في اللقاء مدافع المقاولون العرب خالد الحسيني بالخطأ في مرماه بعد عرضية من أحمد زيزو سددها محمود علاء في المرمي وتصدي لها محمود أبو السعود لتصطدم الكرة بخالد الحسيني وتدخل المرمي دق29.

وأضاف الهدف الثاني للفارس الأبيض مصطفي محمد في نهاية المباراة بعد تمريرة من زميله فرجاني ساسي علي خط منطقة الجزاء،ليستلم الكرة ويسدد تسديدة قوية في شباك محمود أبو السعود حارس المقاولون العرب في الدقيقة 93،لينتهي اللقاء بفوز نادي الزمالك بثنائية نظيفة.

وبعد انتهاء اللقاء كان اللقاء الصحفي بين كلا المدربين،وصرح جايمي باتشيكو: “الفريق الذي يريد احراز لقب الدوري عليه بجمع أكبر عدد من النقاط،وانا ابدأ المباراة واريد حصد الثلاث نقاط لذلك لا يهمني الأداء ويهمني الفوز وحصد نقاط المباراة”

بينما صرح عماد النحاس: “بذلنا مجهود كبير ولم يكن هناك توفيق،ونتيجة 2/0 كبيرة مقارنة بسير اللقاء واعتقد ان نتيجة التعادل هي نتيجة المباراة العادلة،الوقت بدل الضائع كان من المفترض ان يكون اكثر من 4 دقائق فإصابة أحمد فتوح فقط اخذت دقيقتين ونصف،وطالبت بركلة جزاء في المباراة لأن الكرة لمست يد عبد الغني مدافع الزمالك ولكنها غير مقصودة”.

مقالات ذات صلة

Loading...
زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: