الزمالك يودع دوري ابطال افريقيا رغم فوزه برباعية بسبب تعادل الترجي والمولودية وصعودها سويا لدور الثمانية

الزمالك يودع دوري ابطال افريقيا رغم فوزه برباعية بسبب تعادل الترجي والمولودية وصعودها سويا لدور الثمانية

0

ودع نادي الزمالك منافسات دوري أبطال أفريقيا على الرغم من فوزه على توينجيت السنغالي بأربعة أهداف لواحد، في ختام دور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا.

انتصار الزمالك لم يشفع له للتأهل إلى دور الثمانية من البطولة الأفريقية، خاصة أن تأهله كان مرتبطًا بنتيجة اللقاء الأخر في المجموعة الرابعة بين الترجي التونسي مولودية الجزائر الجزائري.

الترجي الذي صعد قبل هذه الجولة، استضاف مولودية الجزائر في الجولة الأخيرة من المجموعة الرابعة من دوري أبطال أفريقيا على الملعب الأولمبي برادس.

وسجل محمود حمدي “الونش” أول أهداف الزمالك في مواجهة بطل السنغال بعد مرور 16 دقيقة، قبل أن يضاعف مروان حمدي التقدم بتسجيل ثاني الأهداف في الدقيقة 25.

وعاد حمدي للتسجيل مرة أخرى في الدقيقة 38، ليظهر الونش مرة أخرى بتسجيل رابع أهداف الزمالك في اللقاء قبل نهاية الشوط الأول بأربع دقائق.

وجاء هدف توينجيت الوحيد في اللقاء بعد بداية الشوط الثاني بثلاث دقائق عن طريق بابا عثمان ساكو.

الزمالك كان بحاجة لخسارة مولودية الجزائر أمام الترجي في اللقاء الآخر لحسم التأهل إلى دور الثمانية، إلا أن المواجهة انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

وصعد فريق مولودية الجزائر إلى ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا مع الترجي بعد التعادل الإيجابي بهدف في كل شبكة في المباراة التي جرت بينهما اليوم السبت.

الترجي افتتح التسجيل عن طريق نسيم بن خليفة لاعب مولودية الجزائر بالخطأ في مرماه في الدقيقة 31 فيما أدرك عبد النور بلخير التعادل للمولودية في الدقيقة 68.

المباراة التي جرت على ملعب رادس جاءت مثيرة للجدل في ظل عدم جدية المحاولات من كلا الفريقين وبصفة خاصة في الشوط الثاني من عمر المباراة.

وبنهاية مباريات المجموعة، فإن الترجي يحل على الصدارة برصيد 11 نقطة أمام مولودية الجزائر بتسع نقاط ليتأهلا سويًا لدور الثمانية، ثم الزمالك في المركز الثالث برصيد ثمان نقاط، وأخيرًا توينجيت بأربع نقاط.

Comments
Loading...

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept

%d مدونون معجبون بهذه: