القبض على 3 عاطلين بالدقهلية ارتكبوا جرائم قتل خلال اليومين الماضيين

القبض على 3 عاطلين بالدقهلية ارتكبوا جرائم قتل خلال اليومين الماضيين

0

تمكنت قوات الأمن بمباحث الدقهلية من القبض على عصابة مكونة من 3 عاطلين تورطوا فى قتل ثلاثة شباب خلال يومين وسرقة التوك التوك الخاص بهم بوقائع وأماكن مختلفة، بناحية مركز ميت غمر.

وبعدها تلقى اللواء علاء سليم مساعد الوزير لقطاع الأمن العام، إخطارا من اللواء مصطفي كمال مدير مباحث المديرية، بورود بلاغ إلى اللواء رأفت عبد الباعث مدير أمن الدقهلية، من مأمور مركز ميت غمر، بغياب “سمير إيهاب عبد الحميد عبد اللطيف” 18 سنة سائق توك توك، ومقيم بكفر الهجرسى التابع لدائرة المركز، وتم العثور على الجثة فى اليوم الثانى بناحية مركز أجا، ولم يتم العثور على التوك التوك.

وعلى اثرها مباشرة أمر اللواء علاء سليم مساعد الوزير للأمن العام، بتشكيل فريق بحث برئاسة مدير المباحث المديرية بالاشتراك مع الأمن العام، لكشف ملابسات الحادث والتوصل إلى الجناة واتخذت المباحث عدد من الإجراءات بالتعاون مع المساعدات الفنية بالمديرية، لسرعة كشف الحادث والجناة.

وأثناء الفحص والبحث تم تحرير محضر تغيب آخر لشاب يدعى أحمد مصطفى محمد على فرج 17 سنة كهربائي سيارات، مقيم بناحية كفر دماص، ويقود توك توك، حيث تبين أن ثلاثة شباب طلبوا منه توصيلهم إلى قرية صهرجت الصغرى التابعة لمركز أجا، واختفى عقب ذلك، وتم العثور على جثته بناحية المصرف الغربى الكائن بناحية المركز.

وتوصلت تحريات ومعلومات المباحث إلى تحديد ثلاثة أشخاص متورطين فى ارتكاب الحادث، وعلى الفور تم تشكيل مأمورية وتمكنوا من إلقاء القبض على الثلاثة المشتبه فيهم أثناء استقلالهم لتوك توك، وتم اقتيادهم إلى مركز الشرطة، وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الواقعتين، بالإضافة إلى واقعة أخرى لشاب يدعى مصطفي محمد مصطفى 15 سنة من قرية كوم النور التابعة لمركز ميت غمر، وتبين أن أسرته لم تحرر محضر غياب به، وأنها تحاول البحث عنه، واعترف المتهمين بأنهم قاموا باستدراجه بحجة توصيلهم إلى ديرب نجم، وأثناء سيرهم وسط الزراعات، قاموا بضربة وخنقه وإلقائه فى الزراعات.

وبسؤالهم أعترفوا بقيامهم ببيع المسروقات إلى عملائهم (بالقاهرة والجيزة )، وتم التوصل إلى مكان المسروقات وضبطه، وتم تحرير محضر بالوقائع، وجارى عرضهم على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

Comments
Loading...

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept

%d مدونون معجبون بهذه: