اخباررياضة

القصة كاملة لاختفاء وسرقة درع الدوري من نادي الزمالك

شهد نادي الزمالك واقعة غريبة ومؤسفة تسببت في انقلاب الأمور رأسا على عقب داخل نادي الزمالك الذي مازال يحتفل بتتويجه ببطولة الدوري الممتاز التي حققها عن جدارة واستحقاق عن الموسم المنقضي .

ففي ظل استمرار الاحتفالات داخل الزمالك سواء على مستوى اللاعبين وبين الأعضاء داخل النادي وحتى على مستوى اللجنة المؤقتة والجماهير إلا أن الجميع فوجئ بواقعة صادمة خلال الساعات القليلة الماضية .

وكشف أحد أعضاء اللجنة المؤقتة التي تدير النادي عن تفاصيل هذه الواقعة الخاصة بدرع الدوري الممتاز المتوج به نادي الزمالك، حيث أكد عضو اللجنة، الذي رفض ذكر اسمه، وقوع حادث سرقة واختفاء لدرع الدوري الممتاز وخروجه من مقر النادي دون علم اللجنة.

وقال عضو اللجنة: «الجميع فوجئ بعدم وجود درع الدوري في مكانه المخصص له داخل نادي الزمالك فقامت الدنيا وتم استدعاء الأمن والجهاز التنفيذي لمعرفة حقيقة اختفاء الدرع».

وأضاف: «الجميع ساده حالة من القلق والخوف والفزع من سرقة الدرع، أسوة بما حدث في اتحاد الكرة من سرقة بعض كؤوس بطولة أمم أفريقيا».

ورصد عضو اللجنة المؤقتة تفاصيل اختفاء وسرقة درع الدوري في الزمالك، مؤكدا أنه بعد البحث لأكثر من 7 ساعات، تمت استعادة الدرع وإعادته في مكانه المخصص له داخل نادي الزمالك .

مقالات ذات صلة

Loading...
زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: