رياضة

المقاولون العرب يودع كأس الكونفدرالية الإفريقية علي يد النجم الساحلي وسط جدل تحكيمي

آية أبوزيد

ودع نادي المقاولون العرب بطولة الكونفدرالية الإفريقية عقب الخسارة بنتيجة 1/2 أمام النجم الساحلي التونسي، في مباراة إياب دور الـ32 الأول من الكونفدرالية والتي أقيمت بتونس علي الملعب الأوليمبي بسوسة.

وكان لقاء الذهاب قد إنتهي بالتعادل السلبي بين الفريقين، في المباراة التي أقيمت علي ملعب المقاولون العرب بالجبل الأخضر، في القاهرة.

وعاني نادي المقاولون العرب من غياب أكثر من لاعب أساسي داخل الفريق، نظرآ لإصابتهم بفيروس كورونا، منهم حارس مرمي الفريق الأساسي محمود أبو السعود، كما تغيب المدير الفني عماد النحاس والمدرب المساعد لنفس السبب.

وسجل أهداف اللقاء، سليماني كوليبيالي مهاجم النجم الساحلي برأسية قوية في منتصف شباك حسن شاهين عند الدقيقة الـ23 من الشوط الأول من اللقاء.

ثم تعادل سيف الدين الجزيري لذئاب الجبل بتسديدة قوية بعد مراوغة للاعب النجم الساحلي داخل منطقة الجزاء عند الدقيقة الـ51 من عمر المباراة.

ثم عاد سليماني كوليبالي لتسجيل الهدف الثاني من ركلة جزاء مشكوك في صحتها، تحصل عليها النجم الساحلي بزعم لمس لاعب المقاولون العرب هيثم الحويني للكرة بيده داخل منطقة الجزاء عند الدقيقة 89.

 

 وأثار الحكم المغربي نور الدين الجفري الجدل بشأن إحتساب ركلة جزاء لأصحاب الأرض، مشكوك في صحتها، أثرت بشكل مباشر في خروج المقاولون العرب من البطولة.

مقالات ذات صلة

Loading...
زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: