رياضة

المنتخب الأولمبي يواجه جنوب أفريقيا وديا اليوم في السويس استعداداً لأولمبياد طوكيو

يلعب منتخب مصر الأوليمبى بقيادة شوقى غريب اليوم في الثامنة مساءا أولي مبارياته الودية أمام منتخب جنوب افريقيا بإستاد السويس وذلك من ضمن برنامج إعداد الفراعنة لأولمبياد طوكيو 2021 والذي يقام الشهر المقبل حيث يفتتح منتخبنا الأولمبى مشواره فى الأولمبياد بمواجهة نارية أما منتخب إسبانيا يوم 22 يوليو المقبل، ثم يلتقى منتخب الأرجنتين يوم 25 يوليو، ويختتم مواجهة الدور الأول بمواجهة أستراليا 28 من نفس الشهر.

حيث يأمل الجهاز الفني لمنتخب مصر الأوليمبى من أن يحقق أقصى استفادة من هذه المباراة الودية اليوم أمام منتخب جنوب افريقيا الذى تأهل للأولمبياد أيضا، وشهدت تدريبات الفراعنة الأخيرة بالسويس تركيزا كبيرا من جانب اللاعبين لنيل ثقة الجهاز الفني قبل اعلان القائمة النهائية للأولمبياد يوم 30 يونيو الجارى.
وعقد شوقى غريب أكثر من جلسة مع اللاعبين شاهدوا خلالها مباريات جنوب افريقيا الأخيرة، وشرح المدير الفني نقاط القوة والضعف في صفوف الفريق المنافس وطالب لاعبيه باعتبار المباراة كأنها رسمية بهدف تحقيق الفوز بجانب الوصول لحالة فنية قبل الأولمبياد حيث أن المعسكر الحالي هو الأخير قبل الأولمبياد.
ومن المتوقع أن يمنح شوقى غريب الفرصة في مباراة اليوم لبعض اللاعبين البدلاء للحكم عليهم بشكل نهائي قبل اعلان القائمة في 30 يونيو، على أن يدفع بالقوة الضاربة في المباراة الودية الثانية يوم الأحد المقبل بالقاهرة.
ومن المتوقع أن يقوم شوقى غريب في مباراة اليوم بالدفع بتشكيل مكون من كلاً من، محمد صبحى في حراسة المرمى، محمد عبدالسلام وأسامة جلال وصلاح محسن وناصر ماهر وأحمد ياسر ريان وأكرم توفيق وكريم العراقي وأحمد رمضان «بيكهام» وإمام عاشور وحسن علي.

مقالات ذات صلة

Loading...
زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: