رياضة

النادي الأهلي يقترب من ضم اللاعب المغربي سفيان رحيمي

اصبح سفيان رحيمي، جناح النادي الرجاء البيضاوي المغربي، هدفا للنادي الأهلي المصري خلال موسم الانتقالات الصيفية المقبل، وفقا لما كشفت عنه تقارير مغربية.

ويُعد رحيمي واحدا من أبرز المواهب الواعدة في سماء كرة القدم العربية، وخلال 26 مباراة خاضها بصحبة الرجاء هذا الموسم، تمكن صاحب الـ 24 عاما من تسجيل 10 أهداف وصناعة 8 أخرى.

ويستطيع رحيمي اللعب في مركزي الجناح الأيمن والمهاجم الصريح، لكنه يجيد أكثر في الجناح الأيسر، وسيمثل انتقاله إلى الأهلي تعزيزا مهما لتشكيلة الشياطين الحمر، والتي تظهر معاناتها جلية على صعيدي صناعة الهجمات وخاصةً بجناحي الملعب.

ومن المُنتظر ألا يعاني رحيمي كثيرا من أجل التأقلم في بيئة الأهلي “غير السهلة”؛ نظرا لامتلاكه خبرات واسعة ووجود مواطنه بدر بانون، والذي يقضي موسمه الأول داخل قلعة الجزيرة، بعد انتقاله خلال نافذة الانتقالات الصيفية الماضية، قادما من الرجاء، مع سابق تزامل اللاعبين لمدة 3 مواسم (2017-20) في النادي المنتمي جغرافيا لمدينة الدار البيضاء المغربية.

ويملك رحيمي خبرة دولية لافتة؛ إذ تُوج هدافا لبطولة إفريقيا للاعبين المحليين “الكاميرون 2020″، قبل أن يفرض نفسه على اختيارات المدرب البوسني وحيد حليلوزيتش، ليخوض باكورة مبارياته رفقة المنتخب الأول، خلال شهر مارس الماضي، استنادا لبيانات موقع “ترانسفير ماركت” العالمي.

ولا يخفى على كثيرين حجم معاناة الأهلي هجوميا، مع افتقار لاعبين كُثر للاستمرارية المأمولة منهم، وحتما سيُصنف وصول لاعب بمقومات وأرقام رحيمي على كونه أحد الحلول الجذرية لعلاج المعضلة.

مقالات ذات صلة

Loading...
زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: