رياضة

الهلال يفوز علي النصر في ديربي الرياض بالدوري السعودي

كتبت:اية ابوزيد.

 

فاز الهلال السعودي علي ضيفه النصر السعودي في ديربي الرياض الذي اقيم علي ملعب الملك فهد في تمام ال 7:15 بتوقيت القاهرة مساء امس الاثنين بالجولة الخامسة في الدوري السعودي.

بدأ الهلال اللقاء بتشكيل مكون من: (حبيب الوطيان-البريك-جانج-علي آل بليهي-ياسر الشهراني-الفرج-كويلار-اندريه كاريو-جيوفينكو-لوسيانو فيتو-جوميس). بطريقة لعب 4-2-3-1 .

بينما كان تشكيل النصر كالتالي:(جونز-سلطان الغنام-مايكون بيريرا-عبد الإله العمري-كيم جين سو-ماتيوس-عبد الله الخيبري-الصليهم-غونزالو نيكولاس-ايمن يحيي-خالد الغنام) بطريقة لعب 4-3-3 .

وشهد اللقاء ندية كبيرة بين الفريقين حيث اشهر الحكم البطاقة الصفراء 8 مرات بحيث 4 بطاقات للاعبي الهلال و4 بطاقات اخري للاعبي النصر، بينما سيطر الهلال علي مجريات اللقاء حيث استحوذ علي اللعب بنسبة 57% بينما 43% للنصر.

وبادر بالتسجيل في اللقاء الهداف الفرنسي جوميس في الدقيقة 60 من علامة الجزاء وضاعف النتيجة زميله الشهري في الوقت بدل الضائع من الشوط الثاني ف الدقيقة 90+8 لينتهي اللقاء عند ذلك.

وبهذا الفوز ارتفع رصيد الهلال الي 13 نقطة في المركز الأول جمعهم من الفوز في 4 مباريات والتعادل في مباراة واحدة بينما استقر رصيد النصر في المركز ال 15 وقبل الأخير برصيد 3 نقاط.

علي ان يلعب الفريقين مرة اخري السبت المقبل في نهائي كأس الملك.

مقالات ذات صلة

Loading...
زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: