انتهاء مباراة الجونة وبيراميدز بالتعادل بهدف لكل فريق 1-1

0

بدأت المباراة متأخرة في الإنطلاق لدقائق بسبب تأخر وصول سيارة الإسعاف لأرض الملاعب، وهو ما يمنع إقامتها وفقًا للوائح السلامة الخاصة باتحاد الكرة.

وأحرز أسامة جلال الهدف الأول لبيراميدز في الدقيقة التاسعة من عمر المباراة بعدما حصل على عرضية رائعة من إسلام عيسى وخرج أحمد عادل من مرماه دون أن يتعامل معها فسكنت شباكه.

وتعرض أسامة جلال بعدها مباشرة لإصابة بدون تدخل من أحد عقب تسجيل الهدف وغادر ملعب المباراة في الدقيقة 13 ليشارك بدلًا منه أحمد أيمن منصور.

وأهدر دييجو لوران فرصة مضاعفة النتيجة في الدقيقة 40 بعدما استغل خطأ العربي بدر وحاول مراوغة أحمد عادل عبدالمنعم سد سدد كرة أتت بجوار القائم وخرجت لضربة مرمى.

وانطلق الشوط الثاني من المباراة بدون حكم الفيديو المساعد بسبب خطأ في التقنية، وأخطر حكم المباراة أمين عمر الجهاز الفني لبيراميدز والمقاصة بالأمر، حتى عاد للعمل من جديد في الدقيقة 56 من عمر المباراة.

وبعد دقائق من تفوق الجونة كاد بيراميدز يضيف الهدف الثاني في الدقيقة 59 من عمر المباراة عن طريق دونجا الذي عادت له الكرة من منطقة الجزاء وصوبها قوية أعلى من العارضة.

وتعادل عمر السعيد لصالح الجونة في الدقيقة 86 من عمر المباراة بعدما استغل عمر السعيد ركنية أتت من الجانب الأيمن واستقبلها برأسية رائعة سكنت شباك شريف إكرامي.

وأنقذ شريف إكرامي مرمى بيراميدز من هدف ثاني في الدقيقة 87 عن طريق سيرجي أكا بانفراد صريح أبعدها الحارس الدولي بجدارة.

Comments
Loading...

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept

%d مدونون معجبون بهذه: