رياضة

انتهاء ملحمة برشلونة واتليتكو مدريد في الدوري الأسباني بتعادل سلبي في مصلحة ريال مدريد

اشتعل الصراع على لقب الدوري الإسباني بعدما تعادل برشلونة مع أتلتيكو مدريد المتصدر سلبيا، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء السبت على ملعب “كامب نو”، ضمن منافسات المرحلة الـ35 من المسابقة.

ورفع أتلتيكو مدريد رصيده في الصدارة إلى 77 نقطة كما رفع برشلونة رصيده إلى 75 نقطة وصعد إلى المركز الثاني بفارق نقطة واحدة أمام ريال مدريد الذي يلتقي أشبيلية غدا الأحد في المرحلة نفسها.

وبإمكان ريال مدريد الارتقاء إلى صدارة الليجا إذا تمكن من تحقيق الفوز على إشبيلية، حيث سيرفع الفريق الملكي رصيده إلى 77 نقطة في المركز الأول متفوقا على جاره اللدود بالمواجهات المباشرة قبل ثلاث جولات على نهاية المسابقة.

ورغم تفوق برشلونة في الاستحواذ على الكرة خلال الشوط الأول، كان أتلتيكو الأفضل والأخطر هجوميا بشكل واضح وكاد أن يتقدم لكن الحارس مارك أندري تير شتيجن تألق في الدفاع عن شباك برشلونة كما تعاون معه الدفاع في إحباط أكثر من محاولة.

وجاء الشوط الثاني متوازنا بين الفريقين بشكل أكبر، حيث تقاربت نسبة الاستحواذ على الكرة بين الفريقين، كما تبادل الطرفان تقديم المحاولات الهجومية وأضاع كل منهما أكثر من فرصة حقيقية للتسجيل.

مقالات ذات صلة

Loading...
زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: