رياضة

برشلونة يواصل صحوته ويفوز علي ريال سوسيداد في الدوري الإسباني.

كتبت:آية أبوزيد

 

 

تغلب برشلونة بالأمس علي ريال سوسيداد بثنائية في اللقاء الذي جمع بينهم علي ملعب الكامب نو ضمن منافسات الجولة الثالثة عشر من الدوري الإسباني،وإستطاع برشلونة تحقيق الفوز الثاني له تواليآ بعد تغلبه علي ليفانتي الجولة الماضية.

 

وبهذا الفوز إرتفع رصيد برشلونة إلي النقطة 20 في المركز الخامس من جدول الترتيب،بينما تراجع ريال سوسيداد إلي المركز الثاني برصيد 26 نقطة من 14 مباراة كأكثر الفرق في الدوري لعبآ للمباريات.

 

 

أتيحت للبرسا بعض الفرص في الشوط الأول للتسجيل،أبرزها تسديدة جريزمان في الدقيقة 8 والتي مرت بجانب القائم الأيمن للحارس ريميرو.

 

وفي الدقيقة10صنع الظهير الأيمن للبرشا ديست عرضية داخل منطقة الجزاء قابلها بيدري برأسية قوية جاورت القائم الأيسر لمرمي سوسيداد  وكان موشكآ أن يسجل التقدم لفريقه،بينما سدد ليو ميسي تسديدة قوية علت المرمي في الدقيقة24 من عمر المباراة.

 

 

وعلي عكس سير اللقاء أستطاع ريال سوسيداد تسجيل هدف التقدم في الدقيقة 28 عن طريق لاعبه البرازيلي ويليان جوزيه والذي سجل رابع أهدافه هذا الموسم.

 

وتعادل برشلونة في الدقيقة 32 بتسديدة رائعة للظهير الأيمن جوردي ألبا من داخل منطقة الجزاء بعد تمريرة من زميله بيدري،وكان جريزمان علي وشك التسجيل للبرسا في الدقيقة 39 عندما راوغ حارس ريال سوسيداد وسدد الكرة ولكن اصطدمت بالقائم وضاعت.

 

بينما أضاع مهاجم برشلونة الدنماركي برايثوايت فرصة خطيرة في الدقيقة38 عندما انفرد بالحارس بعد تمريرة ميسي ولكن سدد خارج المرمي،ولكن أستطاع فرينكي ديونج تسجيل هدف الفوز لفريقه في الدقيقة43 بعد عرضية من جوردي ألبا أستغلها وسددها داخل مرمي ريميرو ليحرز أول أهدافه هذا الموسم.

 

ودخل برشلونة اللقاء بتشكيل مكون من:

في حراسة المرمي:تيرشتيجن.

في خط الدفاع:ديست-أراخو-مينجويزا-جوردي ألبا.

في خط الوسط:بوسكيتس-ديونج.

في خط الهجوم:ميسي-جريزمان-بيدري-برايثوايت.

 

مقالات ذات صلة

Loading...
زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: