ميسي ورونالدو وجهآ لوجه في الكامب نو غدآ بدوري أبطال أوروبا.

ميسي ورونالدو وجهآ لوجه في الكامب نو غدآ بدوري أبطال أوروبا.

0

كتبت:اية ابوزيد.

يستضيف غدآ برشلونة الإسباني بقيادة الساحر ليونيل ميسي نظيره يوفنتوس الإيطالي بقيادة الدون كريستيانو رونالدو في ختام لقاءات دور المجموعات بدوري أبطال اوروبا للمجموعة السابعة في تمام ال10 مساءآ بتوقيت القاهرة علي ستاد الكامب نو.

ويسعي كلا الفريقين للصعود كمتصدر للمجموعة بعد ضمان صعودهم للدور المقبل،حيث يتصدر برشلونة المجموعة حاليآ برصيد 15 نقطة بينما يأتي يوفنتوس في المركز الثاني برصيد 12 نقطة،ويكفي البرسا التعادل فقط للصعود كمتصدر بينما يحتاج يوفنتوس للفوز فقط بنتيجة أكبر من 2/0 ليتساوي الفريقين في عدد النقاط وعدد المواجهات المباشرة ويصعد اليوفي كمتصدر بفارق الأهداف.

وكانت نتيجة المباراة الأولي في تورينو معقل يوفنتوس 2/0 لبرشلونة سجل الأهداف ليونيل ميسي من ركلة جزاء وعثمان ديمبلي من تسديدة رائعة جاءت علي يمين تشيزني حارس اليوفي،في لقاء شهد إلغاء 3 أهداف لموراتا مهاجم يوفنتوس بداعي التسلل.

وغاب عن هذا اللقاء النجم كريستيانو رونالدو بسبب إصابته بفيروس كورونا مما افقد الفريق قوة هجومية كبيرة أثرت علي الأداء في المباراة،ومما يخلق دوافع كبيرة عند الاعب للظهور بشكل أكثر من رائع خاصة ان أنظار العالم كله تتجه صوب اللقاء،والمنافسة الخاصة بينه وبين ليونيل في أرض الملعب.

التشكيل المتوقع لبرشلونة غدآ:

(تيرشتيجن-دست-لينجلت-مينجزا-ألبا-بوسكيتس-ديونج-بيدري-ميسي-جريزمان-برايتوايث).

بينما تشكيل اليوفي المتوقع هكذا:

(تشيزني-كوادرادو-بونوتشي-دي ليخت-ساندرو-رامسي-ميلو-رابيو-كييزا-موراتا-رونالدو).

ويدخل برشلونة اللقاء بخيبات الخسارة أمام قادش في الدوري الأسباني وخسارة 3 نقاط جديدة في صراع الليجا وبفارق12 نقطة عن المتصدر أتلتيكو مدريد،بينما يدخل اليوفي بمعنويات مرتفعة بالفوز علي تورينو في الديربي بنتيجة 2/1 ويقلب تأخره لفوز.

وسجل كريستيانو رونالدو أكبر عدد من الأهداف في دوري أبطال اوروبا حيث أحرز (132 هدف في 177 مباراة)بينما سجل ميسي (120 هدف في 148 مباراة).

أما في المواجهات المباشرة بينهم ( ميسي فاز في 16 لقاء بينما فاز رونالدو في 10 لقاءات،وتعادلوا في 9 لقاءات،وسجل ليو 22 هدفآ بينما سجل رونالدو 19 هدفآ،وصنع ميسي 12 هدف بينما صنع رونالدو هدف وحيد).

Comments
Loading...

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept

%d مدونون معجبون بهذه: