عاجل..الزمالك يتقدم ببلاغ رسمي للنائب العام ضد اصحاب فيديوهات التنمر والعنصرية تجاه شيكابالا

عاجل..الزمالك يتقدم ببلاغ رسمي للنائب العام ضد اصحاب فيديوهات التنمر والعنصرية تجاه شيكابالا

0
كتبت:اية ابوزيد.
اعلن المستشار مرتضي منصور رئيس نادي الزمالك بقيامه بعمل بلاغ رسمي للنائب العام ضد كل التجاوزات والتنمر والعنصرية من بعض جماهير الأهلي تجاه قائد الفريق محمود عبد الرازق شيكابالا، في اتجاه قوي لإدارة النادي من أجل محاسبة المعتدين و العنصريين واصحاب الفيديوهات المشينة التي نشرت مؤخرا علي مواقع التواصل الاجتماعي.
فيما نشر المستشار مرتضي منصور عبر صفحته علي فيسبوك بيان بشأن الاعب وانه لن يتم السكوت عن هذه التصرفات العنصرية المنبوذة.
وكان نص البيان كالتالي:
تقدم مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة  المستشار مرتضى منصور  ببلاغ رسمي للنائب العام ضد الجماهير الخارجة عن النص والتي قامت بالتنمر ضد محمود عبد الرازق “شيكابالا” قائد الفريق الكروي بنادي الزمالك، بعد أن قامت الجماهير بالهجوم بشكل مؤسف وغير مقبول على عكس عادات وتقاليد المجتمع المصري خاصة في ظل حرص الدولة على نبذ التعصب وإرساء مبادئ الروح الرياضية بين جماهير الكرة المصرية.
وحفاظا على حق لاعب الفريق الكروي بنادي الزمالك، تقدم النادي ببلاغ للنائب العام مدعوما بعدد من الفيديوهات المسيئة ضد اللاعب للمطالبة بمعاقبة أصحاب الوقائع المختلفة بعد مباراة القمة الأخيرة بين ناديي الزمالك والأهلي في دوري أبطال أفريقيا، والتي قامت بالتقليل من شيكابالا في تصرفات مشينة يرفضها المجتمع والأديان والتنمر والعنصرية ضده بشكل غير مقبول.
Comments
Loading...

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept

%d مدونون معجبون بهذه: