رياضة

بدء مباراة الأهلي والترجي بعد تعطيل ساعة كاملة واغماء وليد سليمان

أعلن نافع بن عاشور مراسل بي إن سبورتس في تونس، تأجيل مباراة الترجي والأهلي لمدة 30 دقيقة، في لقاء مقرر إقامته على ملعب “حمادي العقربي” ضمن ذهاب دور نصف النهائي من مسابقة دوري أبطال أفريقيا.

وجاء قرار التأجيل عقب الاجتماع الذي ضم كل من الحكم الجنوب أفريقي فيكتور جوميز والمنسق رياض بن نور مدير الكرة في الترجي، وسيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلي.

كشفت قناة الأهلي كواليس إطلاق الأمن التونسي قنابل الغاز المسيل الدموع قبل مواجهة الترجي والأهلي، مشيرا إلى أن وليد سليمان لاعب الفريق وعم حارث عامل غرفة خلع الملابس تعرضا للإغماء.

وكان لاعبي الأهلي غادروا ملعب حمادي العقربي برادس بسبب تعرضهم للاختناق وعدم قدرتهم على التنفس بعد إطلاق الأمن التونسي قنابل الغاز المسيل للدموع للسيطرة على شغب جماهير الترجي في المدرجات.

ووفقا لفاروق صلاح مراسل قناة “الأهلي”، فإن وليد سليمان وعم حارث تعرضا للإغماء بسبب الاختناق بالغاز المسيل للدموع في الملعب.

وأضاف أن الجنوب إفريقي فيكتور جوميز حكم المباراة يجري اتصالات ببعض مسؤولي الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف”، ويرفض نزول اللاعبين إلى الملعب بسبب تجاوز عدد الجماهير المسموح به في الملعب.

ومن المقرر أن تقام المباراة في تمام السادسة والنصف بتوقيت القاهرة بدلاً من السادسة بعد قرار تأجيل اللقاء نصف ساعة.

وشهدت مدرجات ملعب المباراة برادس تعرض عدد كبير من الجماهير لحالات إغماء بعد قيام الأمن التونسي بإطلاق الغاز المسيل للدموع للسيطرة على أحداث شغب جماهير الترجي.

وسقطت بعض الجماهير من المدرجات، كما تعرض العديد منهم للإغماء، بسبب تعرضهم للاختناق، وعدم قدرتهم على التنفس بسبب الغاز المسيل للدموع.

وكانت قوات الأمن التونسية قد قامت بإطلاق قنابل الغاز المسيل للدموع للسيطرة على شغب جماهير نادي الترجي في المدرجات.

 

مقالات ذات صلة

Loading...
زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: