تباين ردود أفعال الجماهير علي نهاية مسلسل لؤلؤ .. ويؤكدون نهاية غير متوقعة

تباين ردود أفعال الجماهير علي نهاية مسلسل لؤلؤ .. ويؤكدون نهاية غير متوقعة

0

تباينت ردود الأفعال حول مشهد النهاية بمسلسل «لؤلؤ»، الذي عرض، امس عبر قناة ON ، المسلسل الذي عرض لأول مرة بطولة الفنانة مي عمر وأحمد زاهر وادوارد وسلوى عثمان ونجلاء بدر.

ونشر الفنان «ادوارد» عبر حسابه الخاص على موقع الصور انستجرام كوميكس للمشهد الذي جمع مجدي الكاركتر الذي يجسده ضمن الأحداث ولؤلؤ – مي عمر-، بعد قتله لبودا لإنقاذ لؤلؤ، وكتب ادوارد :«علشان تعيشي من غير قلق، عارفك ايه هو الحب يا لؤلؤ؟ الحب ان الواحد يدي من قلبه من غير ما يستنى من اللي قدامه حاجة الحب كلمة».

وبعد عرض الحلقة الأخيرة، أجمعت الآراء على السوشيال ميديا على أن النهاية لم تكن منطقية وغير عادلة وبلا هدف والشخص المظلوم هو من يدفع الثمن “.

وجاءت التعليقات متباينة على نهاية المسلسل وكتب وأحد الجمهور: «فيلم هندي هابط كمان، وكتب أخر، نهاية مش حلوة أبدًا مفتوحة ومش معروف مصير لؤلؤ، مفروض يكون في جزء ثاني، واخر علق» دا اللي بتعلموه للجيل ؟! اقتل عشان إلى بحبة! وربنا فين ركنته على جمب! خلاص بقينا في مجتمع بلطجي، واخر كتب «ياااااه مسكين مجدي، حب اوي وخسر اوي، هو الوحيد اللي دفع الثمن».

مسلسل لؤلؤ تدور قصته حول لؤلؤ التي بدأت رحلتها من تحت الصفر وواجهت الصراعات والعرقلات الكثيرة إلى أن حققت نجومية استثنائية

أما أبرز المشاهد القوية في الحلقة الأخيرة فكان فيديو تداوله المتابعون للمواجهة التي جمعت بين لؤلؤ و (بودة) الذي لعب دوره محمد الشرنوبي.

محمد الشرنوبي الذي شارك متابعيه عبر حسابه “انستغرام” بصورة له من المواجهة التي جمعته بـ(طارق) الذي لعب دوره أحمد زاهر علق عليها “بعد آخر حلقة ل لؤلؤ .. مبسوط اوي بردود افعالكم و اتمنى يكون المسلسل عجبكم .. و لو كرهتوا بودة يبقى برافو عليكم عشان هو فعلا هو ميبتحبش خالص و انا هكون مبسوط بنجاح اني عرفت اوصلكم الشخصية، ننسى بقى بودة عشان انا رجعت شرنوبي عادي خلاص”.

Comments
Loading...

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept

%d مدونون معجبون بهذه: