رياضة

تدريبات نادي الزمالك..تأهيل شيكا وأوباما..وراحة سلبية لمصطفي وزيزو

كتبت:آية أبوزيد

خاض اليوم لاعبي نادي الزمالك تدريباتهم الجماعية علي ملعب عبد اللطيف أبورجيلة، وذلك إستعدادآ لمبارتهم المقبلة يوم الأربعاء أمام جازيللي التشادي بدوري أبطال إفريقيا.

وتواجد في المران الجماعي الكابتن أيمن يونس وأشرف قاسم من أجل متابعة أمور الفريق والجهاز الفني والاعبين، ومناقشة إستعدادات الفريق للفترة المقبلة.

كما أهتم المدير الفني لنادي الزمالك جايمي باتشيكو برفع معدلات اللياقة البدنية لدي الاعبين وإعدادهم جيدآ من أجل المباريات.

كما خاض شيكابالا برنامج  تأهيلي في الجيم بسبب كدمة خفيفة في وجه القدم وقرر باتشيكو خضوع الاعب لتدريبات منفردة للحفاظ على لياقته البدنية، على أن يخضع للتدريبات الجماعية بعد التأكد من جاهزيته.

فيما إنتظما محمد أشرف “روقا” ومحمود عبد العزيز في التدريبات الجماعية اليوم بعد أن خضعا لتدريبات تأهيلية في الجيم أمس.

بينما حصل الثنائي مصطفى محمد وأحمد سيد زيزو على راحة من مران اليوم الأول بسبب الايقاف وزيزو بسبب الإجهاد.

وخضع حازم إمام ويوسف أوباما لتدريبات تأهيلية بعد إنتهاء الفريق من المران الجماعي، وذلك للوصول بالثنائي لأعلى مستوى بدني لتجهيزهما للمباريات المقبلة.

كما خصص باتشيكو تدريبات إضافية للثنائي حمزة المثلوثي وكريم بامبو وقاما بأداء تدريبات منفردة، من أجل تجهيزهما للمباريات المقبلة.

وخاض مدافع الفريق “محمد عبدالغني” تدريبات بدنية منفردة، عبارة عن تدريبات و إطالات بدنية وذلك عقب مشاركته في الفقرة البدنية مع اللاعبين.

مقالات ذات صلة

Loading...
زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: