إنتظام محمد أوناجم في تدريبات الزمالك..تجهيز المثلوثي..وظهور لحسين ياسر المحمدي.

إنتظام محمد أوناجم في تدريبات الزمالك..تجهيز المثلوثي..وظهور لحسين ياسر المحمدي.

0

كتبت:آية أبوزيد.

يستعد لاعبي نادي الزمالك بقوة خلال الفترة الحالية قبل بداية الدوري الممتاز غدآ الجمعة،حيث يسود الهدوء والتركيز علي جميع لاعبي الفريق ويقوم الجهاز الفني والطبي بعمل برامج تأهيلية للاعبين المصابين والعائدين من الإصابة من أجل تجهيزهم للفترة المقبلة.

وعاد اليوم إلي المران الجماعي بملعب عبد اللطيف أبو رجيلة المغربي محمد أوناجم بعد عودته من الإصابة التي لحقت به علي مستوي العضلة الخلفية،وكان قد تعافي منها وأصبح جاهز للمشاركة مع الفريق في الفترة المقبلة.

أما التونسي حمزة المثلوثي الظهير الأيمن والوافد الجديد للفريق فيخضع لبرنامج تدريبي خاص بعد آداء التدريبات الجماعية مع الفريق،حيث يقوم بالركض حول الملعب بأوامر من المدير الفني جايمي باتشيكو من أجل الوصول للوزن المثالي قبل بداية الدوري.

ومن ناحية أخري يتم تجهيز الظهير الأيسر أحمد فتوح والعائد من الإعارة،من أجل البدء به أساسيآ في مباراة المقاولون العرب السبت المقبل في الجولة الأولي من الدوري الممتاز،نظرآ لإستمرار إصابة عبد الله جمعة بفيروس كورونا وعدم تآهيل محمد عبد الشافي بعد الرجوع من إصابة الترقوة.

بينما ظهر اليوم في نادي الزمالك نجمه السابق حسين ياسر المحمدي حيث جاء لدعم الاعبين قبل بدء الدوري الممتاز وشد من أزرهم.

Comments
Loading...

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept

%d مدونون معجبون بهذه: