منوعات

تردد قناة بي إن سبورت المفتوحة الناقلة لمباراة الأهلي وبايرن ميونخ

يشهد  يوم الاثنين الموافق 8-2-2021، في السابعة والنصف مساء، مواجهة مرتقبة بين فريقي الأهلي وبايرن ميونخ، في ربع نهائي كأس العالم للأندية، الذي ينطلق اليوم ويستمر حتى الخميس المقبل، وتقام اليوم أيضا مباراة أخرى في الدور ذاته بين تيجريس المكسيكي بطل أمريكا الشمالية والوسطى «كونكاكاف»، ضد أولسان هيونداي الكوري بطل آسيا، على ملعب أحمد بن علي، وتبدأ في الرابعة عصرا.

ويقدم «سكاى كايرو»، خدمة لمتابعيه وقرائه، بشرح خطوات ضبط تردد قناة بي إن سبورت المفتوحة الناقلة لمباراة الأهلي وبايرن ميونخ اليوم، في كأس العالم للأندية.

خطوات ضبط تردد قناة بي إن سبورت المفتوحة الناقلة لمباراة الأهلي وبايرن ميونخ

1- يجب في البداية إيجاد القائمة في الريموت كنترول وتكون مكتوبة «menu»، ونقوم بالضغط عليه.

2- تظهر قائمة، وعليك التحريك حتى تجد قائمة التركيب، وحال كان اللغة الخاصة بالريسفير إنجليزية، تكون مكتوبة «Installation»، وقم بالضغط عليها والدخول لتلك القائمة، مع العلم أن بعض أجهزة الاستقبال تطلب رقما سريا للدخول إلى قائمة التركيب، وتكون كلمة السر أربعة أصفار «0000».

3- بعد الدخول لقائمة التركيب، عليك البحث عن البحث عن القنوات «Search Channels»، وبعد الضغط عليها تظهر قائمة الترددات، وعليك ضبط التردد التالي:

التردد: 11054، معدل الاستقطاب: أفقي، معدل الترميز: 27500، معدل تصحيح الخطأ: 2/3.

4- بعد ضبط التردد، عليك الضغط على كلمة بحث «Search»، وبعدما ينتهي جهاز الاستقبال من البحث على التردد المذكور، يقوم بإظهار شاشة يسألك فيها هل هناك بحث آخر، أم تريد حفظ القنوات التي تم ضبطها والخروج من القائمة، وهنا عليك اختيار حفظ والخروج من قائمة البحث «Save and exit».

5- ستجد قناة بي إن سبورتس المفتوحة على جهاز استقبالك في قائمة القنوات، وستجدها باسم «beIN SPORTS HD»، ويمكنك متابعة مباراة الأهلي والدحيل مجانا من خلالها.

 

موعد مباراةالأهلي وبايرن ميونخ في كأس العالم للأندية والقنوات الناقلة لها

يُذكر أن مباراة الأهلي وبايرن ميونخ، التي يستضيفها ملعب المدينة التعليمية، ستنطلق الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت القاهرة «الثامنة والنصف بتوقيت مكة المكرمة»، وسيجري نقل المباراة في إطار منافسات كأس العالم للأندية، عبر القناة المفتوحة «بي إن سبورت HD»، بالإضافة إلى قناتي «بي إن سبورت HD1» و«بي إن سبورت HD11» المشفرتين، وسيتم تخصيص استديو تحليلي قبل اللقاء عبر القناة المشفرة فقط.

مقالات ذات صلة

Loading...
زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: