رياضة

باتشيكو: فخور بأداء الاعبين وأثق بهم جميعآ.. وإتحاد الكرة لا يخطط لمواعيد المباريات

كتبت:آية أبوزيد

إنتهت مباراة الزمالك وطلائع الجيش، بفوز الفارس الأبيض بثلاثية نظيفة، أحرزها إمام عاشور “هدفين” ويوسف أوباما “هدف”، وذلك في ختام مباريات الإسبوع السادس من بطولة الدوري الممتاز.

وبعد اللقاء تحدث المدير الفني للفريق الأبيض “جايمي باتشيكو”، في المؤتمر الصحفي عن عدة نقاط خاصة بلقاء الجيش، وإستبعاد مصطفي محمد وساسي عن المباريات، بالإضافة لإعتراضه علي عدم وجود فرصة لإراحة الفريق قبل لقاء المصري الثلاثاء المقبل بالجولة السابعة للدوري.

حيث صرح البرتغالي:

” أنا فخور بتدريب مجموعة الاعبين الحالية، وإحترمنا فريق طلائع الجيش جدآ، لأننا نعلم مدي خطورتهم، وشددت علي الاعبين بين شوطي اللقاء بضرورة اللعب بقوة وضعط أكبر”.

” جميع الاعبين اليوم يستحقون الإشادة، لأنهم أدوا دورهم علي أكمل وجه، ونهدي الفوز اليوم لجماهير نادي الزمالك العظيمة”.

” أنا أثق في جميع الاعبين، وجميعهم سوف يأخذون الفرصة بشرط الإجتهاد في التدريبات، وبطولة الدوري مازالت طويلة، وأهم شيئ هو أن نحقق الفوز في المباريات”.

” الموسم الماضي خضنا مباريات كثيرة بدون لاعبين مؤثرين، أمثال فرجاني ساسي ومحمد أوناچم وإمام عاشور وأشرف بنشرقي، بسبب الإصابة أو الإيقاف، ومثلما فعلنا مع إمام عاشور سنفعل مع باقي الاعبين لكي ندخلهم في أجواء المباريات”.

” لا أعلم لماذا إتحاد الكرة لا يخطط لمواعيد المباريات، نحن لعبنا اليوم في السويس، وسوف نلتقي المصري يوم الثلاثاء في الأسكندرية، ولا يوجد وقت لدينا للراحة وأعتقد أن النادي المصري قد حصل علي وقت للراحة أكثر منا بيومين”.

“غياب مصطفي محمد وفرجاني ساسي عن التدريبات وراء إستبعادهما من المباريات، الجهاز الفني يرحب بأي لاعب في الفريق، ولكن بشرط المواظبة علي التدريبات”.

مقالات ذات صلة

Loading...
زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: