إشادة بفتحي… ورسالة للمتربصين..ابرز تصريحات حسام البدري المدير الفني لمنتخب مصر.

أبرز تصريحات حسام البدري المدير الفني لمنتخب مصر.

0

كتبت:اية ابوزيد.

عقب إنتهاء لقاء منتخب مصر اليوم أمام توجو أدلي كابتن حسام البدري المدير الفني لمنتخب مصر ببعض التصريحات حول المباراة والاعبين.

 

أشاد فيها بأحمد فتحي قائد منتخب مصر والغير منضم للمنتخب في الفترة الحالية قائلآ: “أتمني أن يكون لدينا 10 احمد فتحي في جميع المراكز بالكرة المصرية، لكن كل مرحلها ولها ظروفها” مشيرآ في ذلك إلي تقدمه في السن في ظل خطة الكابتن حسام البدري بالنزول بالأعمار السنية للمنتخب وتقديم كوكبة جديدة من النجوم.

كما طمأن الجميع علي إصابة أيمن أشرف واحمد السيد زيزو وقال انها إصابات خفيفة وسيلحقان بنهائي دوري أبطال إفريقيا طبقآ لتصريحات الجهاز الطبي للمنتخب.

وقد ذكر الكابتن حسام البدري وجود بعض المتربصين به من الإعلام قائلآ: “هناك تربص بي في الفترة الأخيرة لأغراض معينة لكني لا التفت لهذا الأمر لأني اعتدت علي اخذ قرارتي بما يرضي الله ولصالح المنتخب”.

وأضاف: أحترم الجميع،ولذلك لا يجوز الهجوم علي بهذه الطريقة لمجرد انني اعتذرت عن الظهور في الإعلام، الإعلام ليس بهذه الطريقة ،بعض الإعلاميين يهاجموني لأني لم اظهر معهم ، وبعضهم يهاجمني لأنهم يريدون مكاني.

وبخصوص مباراة اليوم فقد ذكر كابتن حسام البدري أن: المغامرة مطلوبة في كرة القدم واليوم كانت منطقية و محسوبة من خلال خبرتي.

أما عن أهدافه مع المنتخب الوطني صرح قائلآ: اسعي للتأهل إلي كأس العالم هذه ضمن أهدافي الأساسية مع المنتخب واسعي لتجديد دماء الفريق مع تمديده بالخبرات المميزة.

كما أشاد ايضآ بطارق حامد وذكر انه لم يبدر منه اي سوء تصرف او انزعاج من قرارته الفنية وكانت هناك سيناريوهات للمبارتين وهو متفهم ذلك كثيرآ.

Comments
Loading...

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept

%d مدونون معجبون بهذه: