رياضة

سيد عبد الحفيظ: كثرة المهاجمين شيئ إيجابي..وسنتوصل لإتفاق مع جيرالدو قريبآ.. وهذا موقف محمد شريف من التجديد

آية أبوزيد

 

 

صرح مدير الكرة بالنادي الأهلي سيد عبد الحفيظ عبر قناة الحدث اليوم، أنه حينما تكون لديك عناصر جيدة في الشق الهجومي تلك مشكلة جيدة وليست سيئة وستكون أمر إيجابي للفريق، والأهلي ينافس في عدة بطولات محلية وقارية، وأحيانآ تتجه لإراحة بعض العناصر وإشراك عناصر أخري، وسيكون ذلك حسب الرؤية الفنية والإدارية للجهاز.

 

وأضاف: ” كل شيئ وارد في كرة القدم من حيث رحيل بعض الاعبين للإعارة، ولا يمكنني الجزم بما سيحدث مستقبلآ، علي المستوي الإداري أهم شيئ هو أن تكون قائمتي قوية، وإلا ستجد نفسك في نهاية الموسم تعاني من إصابات وغيابات لظروف مختلفة، ولو لم تمتلك الإمكانيات والبدائل لن تتمكن من حصد البطولات”.

 

وأستكمل: “سموحة لم يطلب بشكل رسمي إستعارة أحمد ياسر ريان مهاجم الفريق، نقدر كل الأندية، لكن في النهاية مصلحة النادي الأهلي أهم، وبناءآ علي ما يحتاجه بيتسو موسيماني مدرب الفريق، وما يريده سنتخذ الخطوات المناسبة، لو فضل إستمرار جميع العناصر أو فضل رحيل بعضهم”.

وتحدث أيضآ عن موقف محمد شريف من التجديد للنادي الأهلي، وبقاءه مع الفريق خلال الفترة المقبلة،حيث قال: “محمد شريف واحد من أهم الاعبين في الأهلي ولمستقبل النادي، في الموسم الماضي لم يتواجد معنا، وأشكر نادي إنبي وحلمي طولان علي مساعدته لشريف كثيرآ، وسنعقد معه جلسة من أجل تجديد تعاقده”.

وأستكمل: “هناك لاعبون قد يخرجون للإعارة، ليس لأنه لا مكان لهم حاليآ، لكن قد لا يتواجدون في الوقت الحالي لكنهم مستقبل الفريق ومنهم محمد شريف، وهو عنصر مهم جدآ لنا وسيساعدنا خلال الفترة المقبلة، ونحن ننظر له كمستقبل للفريق ولا يوجد ما يمنع تجديد تعاقده، ونحن نتعامل بالواقع فقط والتوفيق من عند الله”.

وبخصوص جيرالدو، تحدث قائلآ: “جيرالدو تواجد معنا في التدريبات يوم الأربعاء الماضي، وعلي تواصل معه، ونتمسك بالاعب وبقائه وبعقده المالي، وقد لا يتواجد فنيآ خلال الوقت الحالي وقد يحصل علي فرصة في فريق أخر من خلال الأهلي، وهو أمر سنتوصل إليه قريبآ”.

وأردف: “خلال 48 أو 72 ساعة، وقد إتفقنا معه علي حصوله علي فرصة للعب حتي لا يظل فترة طويلة بدون مشاركة ولا يؤثر ذلك علي حظوظه مستقبلآ، ولو إستمر سيكون بإلتزامنا المالي، ولو رحل نحب أن يرحل عن طريقنا”.

وعن إصابة مهاجم الفريق جونيور آجايي، صرح: “الاعب مر بمرحلة تطور كبيرة في عملية التآهيل، وخلال ١٠ أو ١٢ يوم سيتواجد في الفريق، وكريم نيدفيد إقترب من العودة قبل محمد محمود، أما محمود متولي فقطع شوطآ طويلآ صعبآ، وسيتواجد قريبآ في التدريبات”.

وأختتم بشأن سؤاله عن إمكانية وجود الأهلي والزمالك في مجموعة واحدة من دوري أبطال إفريقيا، “سننتظر ونري كيف تسير القرعة، كل الفرق في المستوي الأول والثاني جيدة وستكون بطولة في منتهي القوة، ولابد أن ندخلها بقوة فنية وعقلية، وتلك أمور مهمة جدآ في إفريقيا”.

مقالات ذات صلة

Loading...
زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: