رياضة

ساسي: لم أتمرد علي الزمالك.. وعدم مشاركتي قرار باتشيكو.. وعلاقتي جيدة بجميع الاعبين

كتبت: آية أبوزيد

كشف النجم التونسي فرجاني ساسي لاعب خط وسط نادي الزمالك، عن رغبته في البقاء مع الفارس الأبيض، والعروض المقدمة له، وكشف عن إتهام شخص له في الجهاز المعاون لباتشيكو بالتمرد، وعلاقته بجميع الاعبين داخل النادي.

حيث صرح: “طلبت من وكيلي عدم مناقشة أي عرض حالياً احتراماً للزمالك، وكل العروض المقدمة لم تعرض على مجلس الزمالك من الاساس وهم 5 عروض، وقراري واضح لمسئولي الزمالك وتم الاتفاق على دفع جزء من مستحقاتي المتأخرة وليست المستحقات كاملة على أن يدفع المتبقي على هيئة “دفعات”.

” أيمن يونس تحدث معي مرتين وتم الاتفاق على تجديد التعاقد، ولكن عقب رد نسبة متفق عليها من المستحقات”.

” حتى أخر يوم لي في تعاقدي مع الزمالك لم أفتح المفاوضات مع أي نادي، وكل ما ينشر عن تفاوضي مع أي نادي أو عرض الأمر على مسئولي الزمالك غير صحيح.

” عدم إجراء الإحماءات ليس تمرد، ولكن البرتغالي جيمي باتشيكو أبلغني بعدم المشاركة في لقاء اليوم بسبب تعرضي للإصابة أول أمس في تدريبات الفريق، وعدم خوض أخر مران”.

“هناك فرد بالجهاز المعاون لباتشيكو إتهمني بالتمرد، وأساء التعامل معي في الفترة الأخيرة، وينقل أخبار كاذبة للمدير الفني”.

“جميع لاعبي الزمالك أصدقائي حتى ناشئي الفريق يوجد إحترام متبادل بيني وبينهم، ولكن الفترة الأخيرة أشعر بفرق كبير في التعامل”.

مقالات ذات صلة

Loading...
زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: