رياضة

كهربا:أحب جماهير الزمالك..بيراميدز قدم لي عرضآ مغري..واختارت الأهلي مرتين..وهذا السبب وراء عدم انتقالي لهرتا برلين.

كتبت:آية ابوزيد.

ظهر بالأمس لاعب النادي الأهلي محمود عبد المنعم كهربا في لقاء تليفزيوني عبر قناة اون تايم سبورت، عقب فوز فريقه أمام مصر للمقاصة بنتيجة 3/1 في الجولة الأولي للدوري المصري الممتاز.

وصرح الاعب:

“في الزمالك كنت أشعر إني معمولي عمل ولا أشعر بنفسي. تغيير عادي في مباراة سموحة فخرجت وغضبت وكانت مشكلة، دخلت الغرفة واستحممت وخرجت في منتهى الهدوء وكأن شيء لم يكن”

“بعد الإعارة الثانية لاتحاد جدة، قررت العودة لمصر لتحقيق البطولات مع الزمالك. كانت قناعاتي بأن أحقق البطولات مع الزمالك لأن الأمور لا تتعلق كلها بالأموال فقط”

“بعد عودتي من البرتغال، استفسر الزمالك عن إمكانية عودتي من بعيد،عرض حصولي على 50 مليون جنيه، لكنني قلت بأن الأمر انتهى،في تلك الفترة كنت أتعرض للسب يوميا فلا يمكن أبدا أن أعود”

” عقدي في الزمالك كان مقابل 2 مليون جنيه، في حين أنني أدخلت للنادي 84 مليون جنيه نظير إعاراتي للسعودية. أثناء التجديد طلبت الحصول على 20 مليون جنيه فقالوا سنتفاوض بعد الكونفدرالية. انتهت البطولة ولم يتحدث معي أحد إلا بعد التغيب ليوم واحد”

“علاقتي بالزمالك ومرتضى منصور كانت رائعة. مشكلتي كانت في أنه دائما يتعمد ذكر اسمي واسم أهلي في كل فيديو مع اللاعبين”

“أثناء اللعب في إنبي تلقيت عرضين من الأهلي والزمالك وكنت أميل للأهلي بحكم انتمائي. انتظرتهم طويلا لكنهم لم يتمموا الصفقة. بعد ذلك علمت بأن محمود طاهر رئيس النادي كان يريدني بشدة لكن فردين في لجنة الكرة كانا يرفضان ضمي، ولذلك انتقلت إلى الزمالك وكانت بداية تألقي الحقيقية”

“أثناء اللعب في لوتسيرن كان أليكس فراي مهاجم سويسرا التاريخي هو مدير الكرة. كان دائما يقول لي أنت أهم لاعب بالفريق وسنبيعك إلى دورتموند،وقبل شهر من نهاية الإعارة كان هرتا برلين اتفق معي على ضمي وسألعب قبل نهائي الكأس أمام بازل تحت مراقبتهم.

فجأة وجدت فراي رفع اسمي من التشكيل الأساسي للقاء بعد إعلانه، فلم أقل شيئا وبدأنا المباراة. بداية من الاستراحة وحتى الدقيقة الـ80 أقوم بالإحماء دون أن أشترك وأنا أبكي. تلقينا هدفا فشاركت آخر 8 دقائق دون أن ألمس الكرة، وبعد المباراة رفضت مصافحة فراي فهاجمني بقوة ورحلت عن الفريق إلى جراسهوبرز”.

وعند سؤاله عن تريزيجيه:

” تريزيجيه أخي وعشرة عمري وكنت أتمنى خوض تجربة الاحتراف مثله طبعا، لكن أنا الآن في النادي الأهلي الذي لا يقل عن الدوريات الأوروبية”

وبشأن جمهور الزمالك صرح:

“جمهور الزمالك كبير جدا وأحبهم جدا، ولم يروا مني أي شيء سيء أبدا”.

وشارك الاعب أمس في فوز النادي الأهلي بثلاثية،حيث تسبب في ركلة جزاء التي نفذها علي معلول في الدقيقة الرابعة،واحرز بنفسه الهدف الثاني في اللقاء.

مقالات ذات صلة

Loading...
زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: