رياضة

تعديل موعد مباريات الدوري الممتاز بسبب كأس العالم لكرة اليد

كتبت:آية أبوزيد

أعلن الإتحاد المصري لكرة القدم تعديل بعض مباريات الإسبوع السابع من الدوري الممتاز، لتعارضها مع بطولة كأس العالم للأندية، التي تستضيفها مصر، وجاءت التعديلات كالأتي:

-إقامة مباراة سموحة مع البنك الاهلى بإستاد الإسكندرية يوم الثلاثاء 12 يناير الجارى الساعة الثانية والنصف عصرآ بدلآ من إقامتها يوم الجمعة 15 يناير.

– إقامة مباراة المصرى مع الزمالك بإستاد الجيش ببرج العرب يوم الثلاثاء 12 يناير الساعة الخامسة مساء بدلآ من إقامتها يوم السبت 16 يناير.

-إقامة مباراة الأهلى والإنتاج الحربى بإستاد السلام يوم الثلاثاء 12 يناير الساعة السابعة والنصف مساء بدلآ من إقامتها يوم الجمعة 15 يناير.

– إقامة مباراة الجونة مع الإتحاد بإستاد خالد بشارة بالجونة يوم الجمعة 15 يناير الساعة الثانية والنصف عصرآ بدلآ من إقامتها الساعة الخامسة مساء.

– اقامة مباراتى إنبى وسيراميكا كليوباترا بإستاد بترو سبورت، وبيراميدز مع المقاولون بإستاد الدفاع الجوى يوم الجمعة 15 يناير الساعة الثانية والنصف عصرا بدلآ من إقامتهما يوم السبت 16 يناير.

-كما تقرر إقامة مباراة الإتحاد وانبى المؤجلة من الإسبوع الرابع بإستاد الأسكندرية يوم الإثنين 18 يناير الساعة الثانية والنصف عصرآ. 

-إقامة مباراة الإسماعيلى والمقاولون المؤجلة من الأسبوع السادس بإستاد الإسماعيلية يوم الإثنين 18 يناير الساعة الخامسة مساء.

مقالات ذات صلة

Loading...
زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: