منوعات

تعرف علي التردد الجديد لمجموعة قنوات ON Drama علي النايل سات

يبحث عدد كبير من المتابعين عن تردد قناة أون دراما الجديد 2021 علي النايل سات، وذلك بعدما أعلنت القناة عن توقف البث بالترددات القديمة بداية من يوليو الجاري، لذا بدأ الكثير من متابعي قناة أون دراما البحث عن التردد الجديد لها وذلك بعد تغير الترددات القديمة للكثير من القنوات الفضائية المجانية على القمر الصناعي نايل سات.

وتقدم «مجلة سكاي كايرو» في السطور التالية وفي إطار ما تقدمه للقارئ من خدمات على مدار الساعة تردد قناة أون دراما الجديد على النايل سات.

تردد قناة أون دراما الجديد 2021
أعلنت قناة ON عن ترددها الجديد لمتابعين القناة ومحبيها في الوطن العربي وهي كما يلي:

تردد أون دراما: 11861 رأسي.

معدل الترميز 27500.

معامل تصحيح الخطأ 5/6.

وتحظى القناة باهتمام الكثيرين كما لها عدد كبير من الجمهور في مصر والوطن العربي، وهو ما دفع الجمهور إلى البحث عن القناة من أجل التعرف على التردد الجديد الخاص بها من أجل مشاهدة جميع المحتويات التي تقدمها القناة والتعرف على تردد القنوات الأخرى لشبكة قنوات أون دراما وقناة أون العامة أيضا وغيرها من القنوات التي تنتمي إلى شبكة قنوات أون دراما.

وتعرض القناة المسلسلات المتنوعة للعديد من النجوم في مصر والوطن العربي دون فواصل إعلانية مملة أو تقطيع، كما استطاعت قناة أون دراما خلال فترة ليست طويلة أن تجذب انتباه ملايين الجمهور لها وذلك من خلال اختيارها الجديد للمحتوي التي يتم تقديمة من خلال شاشتها وبما يتناسب مع جميع الفئات العمرية.

ويتم بث قناة أون دراما من خلال قمر النايل سات مجانا دون الحاجة إلى دفع رسوم اشتراك كما أن إشارتها تتميز بأنها قوية ولا تتعرض إلى التقطع أو التشويش.

مقالات ذات صلة

Loading...
زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: