رياضة

تعرف علي قرارات اجتماع شركتي الأهلي للإنتاج الإعلامي وبريزنتيشن لايف

أعلن النادي الأهلي بشكل رسمي، نتائج الاجتماع الذي تم مؤخراً بين مجلس إدارة شركة الأهلي للإنتاج الإعلامي، ومجلس إدارة شركة بريزنتيشن لايف.

قرارات اجتماع شركتي الأهلي للإنتاج الإعلامي وبريزنتيشن لايف :
1- تنفيذ السياسات المعتمدة من مجلس الأمناء وتغطية كل أنشطة مجلس إدارة النادي الأهلي وحجب ما يقرره المجلس وعدم الحديث باسم مجلس إدارة الأهلي إلا من خلال المتحدثين الرسميين للنادي كلٌ في إطار اختصاصه.
2- الرجوع إلى مجلس إدارة شركة الأهلي للإنتاج الإعلامي حال الرغبة في الاشتراك في تقديم أي محتوى أو مساهمة في أحداث إعلامية يكون في ضوء سياسات النادي الأهلي والعقود المنظمة للعلاقات الاستراتيجية بيننا.
3- التزام جميع العاملين بالقناة باتباع السياسات المعتمدة من مجلس الأمناء وفي حالة ارتكاب أي تجاوز من أي فرد سوف يخضع للإجراءات القانونية المتعلقة بهذا الشأن.
4- توضيح كافة الحقائق للمشاهدين وجماهير النادي الأهلي عبر المنصات الإعلامية المملوكة للنادي الأهلي فيما يتم من تجاوز أو ادعاءات وفق السياسات المعتمدة من مجلس الأمناء، ودون تجاوز أي من القوانين أو اللوائح المنظمة للشأن الإعلامي والرياضي.
وأكد النادي الأهلي في نهاية الاجتماع أنه لم يعهد التجاوز في حق أي من المؤسسات أو الأفراد، ويتخذ كافة السبل والأطر القانونية التي تكفلها القوانين واللوائح المنظمة للشأن الإعلامي والرياضي حال أي تجاوزات من مؤسسات أو أفراد تجاه النادي الأهلي وفق القيم الوطنية وقيم الرياضة والنادي الأهلي

مقالات ذات صلة

Loading...
زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: