منوعات

تفاصيل تحديث ببجي PUBG موبايل الجديد لشهر يوليو 2021.. «يضم أسلحة ومركبات جديدة»

بعد إعلان «بابجي» عن التحديث الجديد، يبحث عدد كبير من عشاق أشهر لعبة حربية على التليفون المحمول عن تفاصيل تحديث ببجي موبايل الجديد لشهر يوليو 2021، بينما ينتظر الملايين من محبى اللعبة التحديث بسبب ما يوفره من مميزات لم تكن متوفرة في أي تحديث سابق.

وننشر لكم تفاصيل التحديث الأخير الخاص ببجي موبايل الجديد لشهر يوليو 2021 الذي أعلنته الشركة بعنوان «PUBG Mobile 1.5»، وفق صحيفة «إكسبريس» البريطانية.

ومن المفترض أن يصدر التحديث الجديد وفق ما أعلنته الشركة اليوم الجمعة التاسع من شهر يوليو.

ويشهد تحديث ببجي موبايل الجديد لشهر يوليو 2021، مميزات عدة تضاف إلى اللعبة منها: «أسلحة ومكافأت ومركبات جديدة».

ومن تفاصيل تحديث ببجي موبايل الجديد لشهر يوليو 2021، هناك وظيفة «Winning-Moment Photo Function»، التي تجعل من الممكن التقاط ما حدث في اللحظات الأخيرة من المباراة الحربية التي يخوضها اللاعبين.

تفاصيل تحديث ببجي PUBG موبايل الجديد لشهر يوليو 2021.. «يضم أسلحة ومركبات جديدة»

وهناك ميزة جديدة للاعبين وهي: أنظمة كابلات لاستخدامها كوسيلة نقل، ودراجة نارية مضادة للجاذبية، والتى ربما تعمل مثل العادية، بالإضافة إلى MG3 Gun، ولكن الجديد بها هي أن اللاعبين لن يشعروا بالتضاريس التي يمرون عليها أثناء المرور والسير بها بأقصى سرعة.

وفي تحديث ببجي موبايل الجديد لشهر يوليو 2021، أيضا توفر طائرة هليكوبتر، حيث يجب الضغط على دخول الهليكوبتر وبدء لعب Titan Last Stand، ليتمكن اللاعب من استخدام النقاط المكتسبة خلال الحدث لاستبدال المكافآت، بالإضافة إلى توفير سيارة Coupe RB للمستخدمين تصل سرعتها إلى أكثر من 150 كيلومتر/ ساعة.

وفي تفاصيل تحديث ببجي موبايل الجديد لشهر يوليو 2021، سيصبح هناك تحسين فى بندقية M249، وأيضًا تعديلات على ميزان المسدس، حيث ارتفع ضرر R1895 وازداد معدل إطلاق النار، وارتفع معدل ضرر R45 وP1911، وزاد معدل إطلاق نسر الصحراء قليلا.

تفاصيل تحديث ببجي PUBG موبايل الجديد لشهر يوليو 2021.. «يضم أسلحة ومركبات جديدة»

التعاون مع «تسلا»

يذكر أن لعبة بابجي أعلنت في التحديث الجديد بدء التعاون بشكل رسمي مع شركة «تسلا» العالمية الشهيرة، وحثت اللاعبين على استكشاف مصنع تسلا المطور.

مقالات ذات صلة

Loading...
زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: